ابحاث و دراسات

ماسك الأرز المطحون للعناية بالبشرة.. طريقة الاستخدام والفوائد

نعلم جيدا أهمية الأرز المطحون للبشرة، فهو من المواد التي لها فاعلية كبيرة جدا في تحسين الحالة الصحية للوجه والبشرة.

يتميز الأرز المطحون بكثير من الفوائد العظيمة التي تجعلكي سيدتي ملكة جمال، نعم فكثير من السيدات تلجأ إلى المستحضرات الباهظة الثمن وتلجأ إلى صالونات التجميل لكي تحسن من بشرة وجها وتجعلها نقية نضرة.

ولكن عزيزتي هناك طرق بسيطة وغير مكلفة للغاية تجعلك تبدين وكأنك قد استخدمتي أرقى وأفضل وأغلى مستحضر تجميل بالعالم كله، وذلك من خلال بعض الوصفات التي سوف نعرضها عليكي عزيزتي في هذا التقرير، فنحن نتمنى أن تنال إعجابك وتقومي بتجربتها وستلاحظين الفرق فور استخدام هذه الوصفات الرائعة.

فوائد الأرز المطحون للبشرة

دعونا أولا نتعرف على أهمية الأرز المطحون للبشرة، يعمل الأرز المطحون على إعادة نضارة البشرة فيقوم بمحاربة الشيخوخة، ويعمل على محاربة حب الشباب الذي يزعج الكثير منا.

يحتوى هذا النبات الرائع على فيتامين ب ونحن نعرف ما أهمية هذا الفيتامين لنا ولبشرتنا أيضا، يقوم الأرز المطحون بعمل ترطيب خيالي للبشرة ونعومة لا مثيل لها، فهو ينعم البشرة بشكل واضح جدا ويرطبها ترطيب قوي، كما يساعد على تفتيح البشرة .

استخدام الأرز المطحون للبشرة

قومي بوضع معلقتين كبيرتين من الأرز المطحون على معلقة كبيرة من الكركم وضيفي إليهم أربع ملاعق من عصير الليمون واخلطيهم جيدا وقومي بتعريض وجهك إلى حمام بخار لتفتحي المسامات ثم قومي بوضع الخليط على وجهك وتركه حتى يجف لمدة خمسة عشر دقيقة وبعد ذلك قومي بإزالة القناع وستلاحظين النتيجة الباهرة.

22 سؤال عن مشاكل البشرة والشعر يرد عليها د. هانى الناظر

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق