fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مسجل خطر يغير نشاطه.. انتحل صفحة طبيب وروج لقدرته إجراء عمليات جراحية

يبدأ الطبيب إجراء العمليات الجراحية بعد فترة طويلة من التدريب والتعليم مع أطباء كبار، ويبدأ الخارج عن القانون في ممارسة الطب بعد تاريخ من الإجرام، وهو الأمر الذي كشفته الأجهزة الأمنية بعد القبض على مسجل خطر انتحل صفة طبيب، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد.

اقرأ أيضا:
شوف المدرس عمل ايه.. معلم كمبيوتر ينتحل صفة طبيب بجامعة القاهرة والروشتة “أستاذ دكتور”

مسجل خطر مقيم بدائرة قسم شرط العمرانية، لا يملك في رصيده المعرفي في الحياة إلا أن فتح “المطواة” لا يختلف عن استخدام “مشرط” في العمليات الجراحية، فأسس صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على مسجل خطر؛ لانتحاله صفة طبيب وإنشاء حساب على موقع “فيسبوك” للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية، وبدأت الواقعة بورود معلومات أكدتها تحريات مباحث حماية الآداب انتحال شخص له معلومات جنائية مقيم دائرة قسم شرطة العمرانية صفة طبيب، وإنشاء حساب عبر “فيسبوك” للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بمحافظة الإسكندرية، وبحوزته عدد من المستلزمات الطبية المستخدمة في نشاطه الاجرامى هاتفي محمول، وبمواجهته أقر بانتحاله صفة طبيب بشرى، وإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والترويج لقدرته على إجراء عمليات جراحية مقابل مبالغ مالية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى