fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

“شوف المدرس عمل ايه”.. معلم كمبيوتر ينتحل صفة طبيب بجامعة القاهرة والروشتة “أستاذ دكتور”

يبدون أن لقب “الأستاذ” لم يكن مرضيا له كونه مُعلم حاسب آلي بوزارة التربية والتعليم، فأراد أن يضيف لقبا جديدا فضله عقله إلى لقب “الدكتور” ليكون “الأستاذ الدكتور”، فاستمر ضلال وظلام عقله إلى تشغيل عيادة علاج طبيعي يؤدي من خلالها الكشف على المرضى بدلا من تعليم الطلاب طريقة فتح وغلق جهاز الكمبيوتر.

اقرأ أيضا:
ضبط مركز علاج طبيعي يديره منتحل صفة طبيب ببني سويف

القبض على منتحل صفة طبيب بالغربية يدعي قدرته على إجراء العمليات

“الأستاذ الدكتور” هكذا وقع على روشتات الكشف الطبي بعيادته التي امتلئت بشهادات طبية مزيفة بين التخرج والتكريم، والكائنة بمدينة طهطا في محافظة سوهاج، قبل أن تغلقها الأجهزة التنفيذية بتنسيق بين فرق التفتيش التابعة لإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بسوهاج وهيئة الدواء المصرية ومباحث التموين.

وقال الدكتور سامي النجار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إنه جرى ضبط المعلم المشار إليه يمارس مهنة الطب ويوقع الكشف على المرضى وكتابة الأدوية على روشتات تحمل صفة “الأستاذ الدكتور”.

وأضاف في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه بالفحص وتفتيش المكان الذي يديره عيادة طبية ضُبط بداخله شهادات تخرج مزيفة منسوب صدورها لكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، كما جرى ضبط مستلزمات طبية وأدوية مجهولة المصدر وغير مصرح بتداولها.

وأكد وكيل وزارة الصحة بسوهاج أنه جرى ضبط المتهم والتحفظ عليه، وتحرير المحضر اللازمة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى