fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقاباتمجتمع الأطباء

وفاة طبيبة شابة أثناء فترة عملها بمعهد ناصر

حالة من الحزن سادت بين العاملين بمستشفى معهد ناصر للبحوث والعلاج، بعد وفاة طبيبة شابة بشكل مفاجىء أثناء فترة عملها بالمعهد.

وفاة الطبيبة ناهد نجيب أثناء عملها بمعهد ناصر

وعقب انتهاء نوبتجيتها بقسم العناية المركزة بمعهد ناصر، ذهبت الدكتورة ناهد محمد نجيب التى تبلغ من العمر 27 عامًا، ذهبت لاستراحتها بنفس الدور لتحصل على قسط من النوم استعدادًا للعودة للعمل مرة أخرى، إلا أنها لم تستيقظ مرة أخرى، وتوفاها الله أثناء نومها.

شيعت أهالى شبين الكوم الطبيبة الشابة إلى مثواها الأخير، وسط حالة من الصدمة والحزن بين الأهالى.

وقال خال الطبيبة، إنها تسلمّت عملها بقسم العناية المركزة منذ أقل من عام، ولها شقيق واحد فقط، وكانت تعود إلى مسقط رأسها يومين أسبوعيًا، طبقًا لما نشرته صحيفة المصرى اليوم.

وأضاف أن والدتها وشقيقاتها حدثوها بالأمس وكانت في النوبتجية الخاصة بعملها وقالت لهم انها بعد الانتهاء من عملها ستذهب إلى مسكنها في نفس دور العناية وتوفيت في أثناء النوم واكتشف زملاؤها الوفاة وسط حالة من الحزن الشديد.

وأصدرت نقابة الأطباء بيانًا نعت فيه وفاة الطبيبة ناهد محمد نجيب، جاء فيه: “نقابة الأطباء تنعي ببالغ الحزن والاسي د.ناهد محمد نجيب المرسى طبيبة الرعاية المركزة في مستشفي معهد ناصر والتى وافتها المنية أثناء تأدية عملها بالمستشفى داعين الله ان يتقبل منها عملها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها و ذويها الصبر والثبات”.

كما أصدرت كلًا من نقابة أطباء المنوفية، ومعهد ناصر بيانين ينعيان خلالهما الطبيبة المتوفاة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى