fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

آخر كلمات الدكتور محمود عبد القوي قبل وفاته

خيم الحزن على محافظة المنوفية بعد وفاة الدكتور محمود عبد القوي، المعيد بكلية الطب جامعة المنوفية، بعد وعكة صحية نُقل على إثرها مستشفى جامعة المنوفية حتى مثواه الأخير.

اقرأ أيضا:
السائر في حوائج الناس.. هكذا نعت المنوفية ابنها الدكتور محمود عبد القوي

وفاة الطبيب الشاب عاصم عبد اللطيف بعد أيام من رحيل والدته

ونعى العشرات من أهالي المنوفية الدكتور محمود عبد القوي بعبارات امتزجت فيه كل المعاني النبيلة والمشاعر الصادقة، في وداع طبيب كانت آخر كلماته على صفحته على “فيسبوك” معبرة عن شخصيته التي أثني عليها الجميع.

آخر كلمات الدكتور محمود عبد القوي

 

وكتب الدكتور محمود عبد القوي معيد في كلية الطب بجامعة المنوفية: “انت كطبيب بتكتب العيان علاج إنما الشفا من عند الله سبحانه وتعالى.. حرصك علي العيان ودعوتك ليه بالشفا من قلبك بظهر الغيب مهم جدا… خد بالأسباب بس متنساش مسبب الأسباب”.

كما كانت صورته الشخصية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معبرة عن شخصيته الداعمة للقضية العربية الأم وهي فلسطين، فكانت صورته تحت علم فلسطين

May be an image of indoor

سبب وفاة الدكتور محمود عبد القوي

 

وتوفي الدكتور محمود عبد القوي بعد نقله إلى العناية منذ الاثنين قبل الماضي إثر تعرضه لأزمة قلبية تسببت في توقف عضلة القلب والرئة وفشل تنفس، وتم تقديم الرعاية الطبية له، إلا أنه دخل فى غيبوبة ولكنه توفي اليوم متأثرا بذلك.

وشيعت جنازة الدكتور محمود عبد القوي بمسقط رأسه في قرية منشية جريس التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية عقب صلاة المغرب اليوم الثلاثاء، بحضور كل أهالي القرية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى