fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

السائر في قضاء حوائج الناس.. وداع مهيب للدكتور محمود عبد القوي حبيب المنوفية

“السائر في قضاء حوائج الناس.. الخلوق.. البشوش.. الشاطر.. الجدع.. المتعاون” كلمات مشتركة في عبارات نعي الدكتور محمود عبد القوي، مدرس مساعد بكلية الطب جامعة المنوفية، والذي توفي بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى في حالة غير مستقرة انتهت بوفاته.

اقرأ أيضا:

آخر كلمات الدكتور محمود عبد القوي قبل وفاته

وفاة الطبيب الشاب عاصم عبد اللطيف بعد أيام من رحيل والدته

وفاة الطبيبة الشابة إيمان السيد بحميات بنها بعد ساعات من رحيل شقيقها

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى سرادق كبير حزنا على رحيل الدكتور محمود عبد القوى، بين شهادة له بحسن تعاونه واهتمامه بمرضاه، وتعاونه ووفائه لطلابه، وحسن تعامله مع زملائه، فلا تمر دقيقة دون شهادة حميدة في حق الطبيب الراحل محمود عبد القوي.

بدأ الحديث عن الدكتور محمود عبد القوي في 12 سبتمبر الجاري بعد نقله في حالة مرضية عنيفة عبارة عن تشنجات شديدة وضيق تنفس حاد وجرى وضعه حينها علي جهاز التنفس الصناعي بالعناية المركزة بمستشفى جامعة المنوفية.

وبعد نقله للمستشفى بلحظات انتشرت تدوينات الدعاء له بالشفاء العاجل بسبب أخلاقه الحميدة وكفاءته في عمله، وهو ما شهدت به صفحة ديوان المنوفية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

استمر بقاء الدكتور محمود عبد القوي في مستشفى جامعة المنوفية عدة أيام، حتى توفي صباح اليوم، وهو ما أصاب الجميع بصدمة وحزن، عبرت عنه عشرات التدوينات

وكتب زينب سعد إحدى أقاربه: “توفي إلي رحمة الله تعالي الدكتور محمود عبدالقوي الإنسان و الأخ و العم و القريب الجدع الخلوق المحبوب السائر في قضاء حوائج كل الناس”.

 

وكتب أمير الخولي: ” الدكتور الخلوق الإنسان / محمود عبدالقوي دكتور طب الحالات الحرجه والعناية المركزة بمستشفيات جامعة المنوفيه في ذمة الله عن عمر يناهز ٣٣ عامًا وفاتك صدمة كبيره .. لنا ولأهلك ولكل محتاج لك وجعت قلوبنا.. والله ما رأينا منك إلا خير نحسبك على خير”.

 

وكتبت عبير قنديل: “كان من أجدع وأنضف وأنشط الدكاترة.. لسان حلو وضمير حي وبيتقي ربنا ف كل شغله ومع كل الناس.. مكانش بتأخر عن أي حد ف أي وقت والله.. ربنا يجعل مرضه ف ميزان حسناته”.

May be an image of 1 person and indoor

وكتبت صفحة أهل تلا: ” انا لله وانا اليه راجعون .. مات اجدع واشطر دكتور ممكن تتعامل معاه في حياتك مشوفتش في اخلاصه واجتهاده وجدعنته الله يرحمه”.

وكتب وليد الصاوي: ” أشهد الله أنه كان ذو ضمير حي يسعي لقضاء حوائج كل الناس البعيد قبل القريب دون أي مقابل ابتغاء لوجه الله تعالي”.

May be an image of 1 person, sitting and indoor
وكتب محمد الجزار: “إنا لله وإنا إليه راجعون مات الدكتور محمود عبدالقوي السائر في قضاء حوائج الناس”.

وشيع المئات من أهالي قرية الدكتور محمود عبد القوي، المعيد بكلية الطب جامعة المنوفية، في جنازة مهيبة وسط انهيار أسرته وبحضور عدد كبير من العاملين في الحقل الطبي بالمنوفية.

ونشر الصحفي سالم أحمد مجموعة من صور الجنازة المهيبة، وكتب أعلاها “فى وداع حبيب الكل.. الدكتور محمود عبدالقوي”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى