fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إصابة 6 من تمريض «كفر الشيخ العام» خلال إعتداء أهالى متوفى على «الاستقبال»

تعدى أهالى متوفي فى حادث سير على طريق «كفرالشيخ – كفر دخميس»، على طاقم التمريض بإستقبال مستشفي كفر الشيخ العام، وحدثت مشاجرة بينهم أصيب خلالها 6 من طاقم التمريض بجروح وكدمات وكسور.

وحرر المصابون تقرير طبي، ومحضر بنقطة شرطة المستشفى العام التابعة لقسم أول كفرالشيخ، تحت رقم 3 أحوال لسنة 2016، يتهمون فيه والد المتوفي، واّخرين بالتعدي عليهم خلال أداء عملهم.

كان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول كفر الشيخ، بوقوع مشاجرة داخل قسم الاستقبال بمستشفى كفر الشيخ العام بين أهالي متوفي، وطاقم التمريض بالقسم، لم يتمكن الأمن الإداري من فضها، فانتقلت 7 سيارات شرطة بقيادة اللواء هاني العزب، مساعد مدير الأمن لشؤون الأفراد، ومأمور قسم أول، وعدد من ضباط البحث الجنائي.

وتبين من التحريات أن عدد من أهالي متوفي في حادث اصطدام سيارة بدراجة نارية كان يستقلها المتوفي «م س أ – 30 سنة» أمام قرية اسحاقة، قاموا بنقله بسيارة اسعاف للمستشفى العام وأنه توفي اثناء النقل، وحينما وصلوا قسم الاستقبال قاموا بتهديد العاملين بالمستشفى بأنه حال وفاة المصاب من أهليتهم، سيقومون بضربهم، ما أدى لوقوع مشادات كلامية تبادل فيها الطرفان الضرب بالأعمدة الحديدية الخاصة بتعليق المحاليل الطبية.

وأضافت التحريات أن أسرة المتوفي قاموا بحمله عقب انتهاء المشاجرة لخارج المستشفى، ثم عادوا به مرة ثانية، بعد التأكد من وفاته للحصول على تصريح بالدفن، مطالبين بعدم تشريحه، وتم تهدئتهم من قبل القيادات الأمنية، وإفهامهم بأن المتوفي في حادث لا يتم تشريحه، وتم عرض التصالح من وسطاء، ولكن العاملون المصابون من طاقم التمريض أصروا على تحرير محاضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، التي صرحت بدفن جثة المتوفي، بعد توقيع الكشف الطبي من قبل مفتش الصحة، وعمل تحريات المباحث بشأن المشاجرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى