fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

الأرصاد: احذروا الطقس غدًا الاثنين.. برد وأمطار ورياح

حذرت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تعرض البلاد لطقس سيئ خلال الساعات المقبلة، وانخفاضا كبيرا في درجات الحرارة.

الأرصاد: أمطار غزيرة ورياح غدًا الاثنين.. والطقس شديد البرودة

وأكدت منار غانم، عبر فضائية صدى البلد، مساء الأحد، أن هناك تقلبات جوية جديدة حادة خلال الساعات المقبلة، مطالبًة المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

اقرأ أيضا:

هاني الناظر يقدم نصائح لمرضى الحساسية وكبار السن تزامناً مع تحذيرات الأرصاد

ما يروحوش المدرسة.. طبيب شهير يحذر من انتشار نزلات البرد بين الأطفال

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد هطول أمطار غزيرة غدًا الاثنين، على عدد من المحافظات، محذرة من برودة الجو خلال فترات الليل من غدٍ حتى الثلاثاء.

وتابعت: “غدا نشاط للريح محملة للأتربة، والبلاد هتتعرض لموجة جديدة من الطقس غير المستقر بسبب التقلبات الجوية الحادة، وناخد بالنا من سرعة الرياح ومرضى الجيوب الأنفية تلبس كمامة بسبب الأتربة”.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلنت حالة الطقس غدا في مصر، الاثنين، مؤكدة أنه يسود البلاد طقسا باردا بسبب رياح قادمة من أوروبا تسبب الشعور بالبرودة.

وعن حالة الطقس غدًا في مصر، قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن غدًا يسوده طقس بارد في الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى