fbpx
أهم الأخبارالنقابات

الأطباء: بلاغ النقابة للنائب في وفاة وفاة رجائي وفائي لا يحمل إدانة للداخلية

قالت النقابة العامة للأطباء إن البلاغ الذي تقدمت به النقابة الخميس الماضي 30 مارس إلى النائب العام للتحقيق في واقعة وفاة الطبيب رجائي وفائي كان بناء على شكوى من زوجة الطبيب لجأت بها إلى نقابة الأطباء.

بيان توضيحي بشأن بلاغ الأطباء في واقعة وفاة الطبيب رجائي وفائي

وأضافت النقابة في بيان لها وصفته بـ “التوضيحي”، أن ما أورده بلاغ النقابة العامة للأطباء هي إتهامات للتحقيق فيها لا تحمل الإدانة كما لا تحمل التبرئة.
اقرأ أيضا:
ورأت النقابة أن بيانها جاء بعد صدور بعض المعلومات والأخبار المتداولة عن نقابة أطباء مصر في واقعة وفاة الطبيب رجائي وفائي محمد اخصائي الطب النفسي بالدقهلية على إثر حبسه احتياطياً بقسم شرطة جمصة.
وأكدت النقابة تمسكها بواجباتها الأصيلة نحو دعم الأطباء وأسرهم في كافة حقوقهم على مختلف القضايا المهنية والاجتماعية، في أطر الإلتزام بالقانون في كافة المسارات المشروعة.
وطالبت النقابة المستشار حمادة الصاوي النائب العام بالتوجيه للتحقيق الكاشف، كما تؤكد نقابة أطباء مصر أنها تعي جيداً الفواصل الفارقة والواضحة بين تصرفات وتجاوز الأفراد وبين الجهات أو المهن التي يمتهنونها.
وأعلنت متابعتها مسار البلاغ المقدم منها إلى النائب العام بشأن وفاة الطبيب رجائي وفائي حتى تستجلي كامل الحقيقة وتحقيق العدالة.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى