fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

انهيار والدة الطبيبة الشابة يارا السقا: «كان نفسها تعالج الغلابة»

سادت حالة من الحزن الكبير على أهالي قرية سملا التابعة لمركز ودائرة قطور بمحافظة الغربية، بعد وفاة الدكتورة يارا السقا، المدرس المساعد بقسم الأوعية الدموية بجامعة طنطا، والتي توفيت نتيجة إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة خلال عملها داخل أحد المستشفيات الخاصة بطنطا

انهيار والدة الدكتورة يارا السقا الطبيبة المتوفاة خلال عملها بطنطا

وانهارت والدة الدكتورة يارا السقا، خلال تلقي العزاء في ابنتها التي وافتها المنية أمس خلال عملها بأحد مستشفيات طنطا الخاصة، وقالت والدة الطبيبة يارا السقا إن ابنتها كانت منذ طفولتها شديدة الالتزام بدراستها والمهام المطلوبة منها، كما أنها كانت شديدة الذكاء.

اقرأ أيضا:

أسباب وفاة أول مريضة زراعة رئة.. «عين شمس» تنشر التفاصيل

لحق بوالدته.. وفاة الطالب أحمد حظ بكلية الطب جامعة بنها

وأردفت والدة الدكتورة يارا السقا في بث مباشر مع القاهرة 24 بأن ابنتها كانت متفوقة في دراستها، وتم تكريمها من محافظ الغربية سابقا، كما أنها حصلت على لقب الطالبة المثالية أكثر من مرة.

واستكملت والدة الدكتورة يارا السقا بأن ابنتها قبل وفاتها كانت تلحّ عليها كي يوفّروا لها مكانا في قرى سملا لتأتي فيه يومين في الأسبوع وتكشف على المرضى المحتاجين مجانا، مضيفة: كانت كل أحلامها تقدم شيء للغلابة وتساعد المحتاجين في أهل قريتها.

وأشارت والدة الدكتورة يارا السقا إلى أن ابنتها كانت متدينة ومحافظة على صلاتها، وأنها في الفترة الأخيرة قبل وفاتها كانت تنام على صوت القرآن الكريم والأدعية الدينية.. واختتمت: كانت محافظة على صلاتها وملتزمة بها جدا جدا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى