fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تبرع محمد صلاح بـ 3 ملايين دولار لصالح مستشفى 57357.. ما الحقيقة؟

علق مصدر مسؤول بمستشفى 57357، على ما جرى تداوله من تبرع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، بمبلغ 3 ملايين دولار لصالح المستشفى.

حقيقة تبرع محمد صلاح لمستشفى 57357

وأفاد موقع القاهرة 24 نقلا عن المصدر قوله إن ما تم تداوله من تبرع محمد صلاح، بمبلغ قدره 3 ملايين دولار، لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357، عارٍ تمامًا من الصحة، ولم يصل إلى المستشفى أي تبرع من صلاح حتى تاريخه.

 

اقرأ أيضا:

أزمة حادة تضرب معهد الأورام ومستشفى 57357 بسبب نقص التبرعات

عمرو يوسف يطلب من جمهوره التبرع لمستشفي 57357 لإنقاذها من الإغلاق

وأوضح أن طرق التبرع متاحة، سواء على الموقع الرسمي للمستشفى، أو الصفحات الخاصة بها، فضلًا عن انتشارها الواسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال أزمته الأخبرة نتيجة نقص التبرع.

 

وتظهر أنباء تبرع اللاعب المصري محمد صلاح، مع كل أزمة مالية تمر بها المستشفيات التي تقدم خدمة مجانية للأطفال، نظرا لأن حريص على الأعمال الخيرية داخل وخارج مصر، ويعتبر البعض مجرد ذكر اسمه في عمليات التبرع للصروح الطبية يدفعه للقيام بذلك

محمد صلاح يزور مستشفى للأطفال قبل مواجهة مانشستر سيتي 

 

وزار النجم المصري محمد صلاح برفقة عدد من نجوم ليفربول مستشفى ألدر هاي للأطفال في إنجلترا بمناسبة الاحتفالات بأعياد الميلاد.

وقام صلاح برفقة لاعبي ليفربول بمنح الأطفال بداخل مستشفى ألدر هاي للأطفال في مدينة ليفربول بعض الهدايا والتقوا بالمرضى وعائلاتهم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى