fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تفاصيل الحالة الصحية لـ عروس سوهاج بعد إصابتها باختناق غاز ومصرع زوجها

تتلقى عروس سوهاج العلاج داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي بسوهاج، بعد إصابتها باختناق ومصرع زوجها داخل الشقة، عقب زفافهما بيوم واحد في واقعة قرية البهاليل التابعة لمركز المراغة بسوهاج.

تفاصيل الحالة الصحية لـ عروس سوهاج بعد إصابتها باختناق غاز ومصرع زوجه

 

وأوضح مصدر طبي من داخل المستشفى الجامعي بسوهاج، أن العروس وصلت في حالة اختناق وإغماء غيبوبة تامة، وفقدان للوعي وغير قادرة على الكلام أو الحركة جرّاء الحادث، مشيرًا إلى أنها تحت الملاحظة بالعناية المركزة، وتتلقى العلاج اللازم لحالتها الصحية.

اقرأ أيضا:

القصة الكاملة لوفاة عروسة أثناء ولادة قيصرية بمستشفى طوخ المركزي

توقيع الكشف الطبي على عروس الاسماعيلية بمستشفى جامعة قناة السويس

وأضاف المصدر الطبي، أن الزوج وصل إلى المستشفى جُثة هامدة، وتم إيداع جثته تحت تصرف جهات التحقيق المختصة التي صرحت بالدفن، حسب القاهرة 24.

من ناحية أخرى، أفاد مقربون من الأسرة، بأن العروس لم يتم إخبارها حتى اللحظة بوفاة زوجها، حتى لا تتدهور حالتها الصحية، تنفيذًا لرأي الأطباء، ونظرًا لخطورة حالتها جرّاء الحادث الأليم.

فيما عبّر شقيق الزوج عن حُزنه الشديد لوفاة شقيقه، موكدًا أنه لم يحضر حفل زفافه نظرًا لانشغاله بالامتحانات، وعاد من القاهرة ليشارك في جنازته.

مصرع زوج وإصابته زوجته بعد اختناقهما بالغاز في سوهاج

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من المستشفى الجامعي بوصولٍ كل من (حنا ش. ح) 27 عامًا، محامٍ جثة هامدة، وزوجته (مريم. ح. ع) 24 عامًا، ربة منزل، مُصابة بحالة اختناق، تم حجزها بالعناية المركزة، لتلقي العلاج.

وتبين من خلال الفحص، أن المذكورين تم زفافهما مساء الأحد الماضي، وفي اليوم الثاني من الزفاف؛ تلقت الأسرة اتصالًا هاتفيًا من الأول أخبرهم فيه بشعورهما بحالة اختناق وعدم قدرته على فتح باب الشقة، فتوجه وأهليته للشقة، وقاموا بفتح الباب فوجدوهما فـي حالة إغماء وتم نقلهما إلى المستشفى.

كما اتضح وفاة الأول وإصابة الثانية، ورجّحت التحريات الأولية وسؤال الأسرة؛ حدوث حالة اختناق لهما نتيجة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون، الناتج عن ترك وعاء به ماء على البوتاجاز لمدة طويلة وتبخر المياه منه، ما أدى إلى إطفاء نيران البوتاجاز، مع ترك الشعلة التي تسببت في تسريب الغاز داخل الشقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى