fbpx
أهم الأخبارالنقابات

فتح تحقيق فى واقعة اهانة طبيبة صدر بهيئة التأمين الصحى

قرر رئيس هيئة التأمين الصحى د. محمد ضاحي، التحقيق فى شكوى طبيبة أمراض صدرية، من تعرضها لاهانة من بعض موظفى الهيئة أثناء تقديمها طلب الحصول على اجازة بسبب حجزها فى المستشفى للاشتباه فى الاصابة بفيروس كورونا.

وكانت الطبيبة (م س) استشارى أمراض صدرية بمسشفى الصدر، ذكرت فى منشور لها على “فيس بوك” وقائع تعرضها لاهانات وتعنت من قبل موظفين وأطباء بهيئة التأمين الصحى، أثناء تقدمها بطلب استكمال إجازة مرضية عقب خروجها من مستشفى الصدر هى وزوجها حيث كانت محجوزة بها بأعراض اشتباه كورونا وبعد أسبوع ظهرت مسحتها سلبية مع استكمال فترة العزل المنزلي الموصى بها، فتوجهت الطبيبة للمسئول عن إجازات الأطباء فى الهيئة ولكن فوجئت بتعسف وسوء معاملة وتعطيل للإجراءات.

من جهتها رحبت النقابة العامة للأطباء بالاستجابة السريعة للدكتور محمد ضاحى رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، وسرعة البدء في التحقيق فى شكوى الطبيبة(م س)، التى تعرضت لسوء معاملة فى هيئة التأمين الصحى بمدينة نصر.

وقالت إن الطبيبة تقدمت بشكوى للهيئة للتحقيق فى هذه الواقعة وبالفعل استجاب رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى وقرر إجراء تحقيق وإستماع للشاكية والمشكو فى حقها، وأكدت النقابة أنها تتابع مجريات التحقيق وتطالب جميع الزملاء بالإلتزام بقواعد وآداب المهنة وعدم تكرار هذه السلوكيات سواء مع أطباء أو غير أطباء.

موظفو التأمين الصحى يهينون طبيبة صدر اشتباه كورونا .. مش ناقصين قرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى