fbpx
أهم الأخبارتقارير وحوارات

مفاجأة في واقعة طبيب الإجهاض وحرق الأجنة: سوابق

كشفت التحقيقات في واقعة القبض على طبيب نساء وتوليد و5 آخرين، بكرداسة لاتهامهم بإدارة مركز لإجهاض السيدات دون ترخيص والتخلص من الأجنة، أن المتهم سبق اتهامه في ذات المضمون في وقت سابق.

التحقيقات تكشف مفاجأة في واقعة طبيب حرق الأجنة بالجيزة

وجاءت في تحقيقات القضية التي حملت رقم 19095 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كرداسة، لاتهامهم بإدارة المركز خاصته بدون ترخيص واستخدامه في إجراء عمليات الإجهاض من الحمل السفاح، وكذا حيازة وإحراز مواد مخدرة بدون ترخيص، واستخدامها في إجراء تلك العمليات غير المشروعة والاتجار بها في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وفق موقع القاهرة 24 أن المتهم سبق اتهامه في ذات المضمون في وقت سابقه.

اقرأ أيضا:

طبيب الإجهاض وحرق الأجنة بكرداسة موقوف عن مزاولة المهنة في 2020

العقوبة القانونية والنقابية لطبيب الإجهاض وحرق الأجنة بكرداسة

وأوضحت التحريات أن الطبيب سبق اتهامه في القضية رقم 3683 لسنة 2022 جنح مركز كرداسة، بتهمة الإجهاض وإدارة مركز طبي بدون رخيص، وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص وكذا القضية رقم 16906 لسنة 2018 جنح مركز إمبابة إصابة خطأ، وأنه يحوز ويحرز تلك المواد المخدرة بشخصه ومسكنه وملحقات مسكنه، كما يتخذ من المركز الطبي خاصته الكائن بدائرة المركز مكانًا لإخفاء تلك المواد المخدرة.

وأكدت التحقيقات أن الأجهزة الأمنية وإدارة العلاج الحر بوزارة الداخلية أثناء التفتيش، وجدت مع المتهم موادا مخدرة مما يعد حيازته أو إحرازه جريمة معاقب عليها قانونا.

وكانت أمرت جهات التحقيق بالجيزة في وقت سابق، بحبس طبيب النساء والولادة، المتهم بإدارة مركز للإجهاض برفقة 5 آخرين، والذين ضبطوا بحوزتهم أقراص مخدرة بالجيزة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى