fbpx
أهم الأخبارالنقابات

والدة عمرو ضحية حقنة البرد: الصيدلانية أعطته 6 حقن وصاحبة الصيدلية هربت

قالت أماني محمد، والدة عمرو ضحية حقنة البرد، تفاصيل المأساة التي عاناها ابنها الراحل، قائلة إن القصة بدأت عندما اتصل بها ليخبرها بشعوره بآلام في الجسد وحاجته للحصول على دواء، من أجل حضور حفل عيد ميلاد خطيبته والسفر في اليوم التالي.

والدة عمرو ضحية حقنة البرد: صاحبة الصيدلية هربت

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الثلاثاء، إنها نصحت ابنها بالصعود إلى المنزل وستعطيه مسكنًا لآلامه، مشيرة إلى أنه رفض الأمر وتوجه إلى الصيدلية الموجودة أسفل العقار.

اقرأ أيضا:

نقيب الاسكندرية يكشف أسباب الحكم على الصيدلانية وسبب وفاة الطفلتين

تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة ولاء زايد صيدلي حلوان لـ19 مارس

وأوضحت أن الدكتورة الموجودة بالصيدلية منحته 6 حقن، وطلبت منه الحصول على 3 حقن بمجرد صعوده، والحصول على الـ3 الآخرين في اليوم التالي، لافتة إلى أنها ترجت ابنها لعدم الحصول عليهم.

وأضافت أن الدكتورة طلبت منه خلط حقنتي المسكن والكورتيزون سويًا، ثم الحصول على حقنة المضاد الحيوي، منوهة أن قلب ابنها توقف ولم يتمكن من التنفس بصورة طبيعية، بمجرد حصوله على الحقنة الأخيرة.

وذكرت أنها طلبت من حارسة العقار الذهاب إلى الدكتورة لتطلب منها الصعود وإنقاذ ابنها بمنحه حقنة للحساسية، راوية أن الصيدلانية طلبت منهم إحضار ملاحًا ووضعته في فم ابنها، ثم خرجت من المنزل.

وأشارت إلى أن الجيران ساعدوها على نقل ابنها إلى المستشفى؛ بسبب تأخر وصول سيارة الإسعاف، قائلة إن توقف القلب لمدة بلغت ساعة إلا ربع، أدى إلى توقف باقي الأعضاء؛ بسبب نقص الأكسجين والدم.

ونوهت أن الدكتورة أغلقت الصيدلية وهربت من المنطقة السكنية، مضيفة أنها جارة لهم وأوقفت التعامل في الفترة الأخيرة، لكن ابنها كان يثق فيها.

وبدأت النيابة العامة التحقيق في واقعة وفاة شاب بعد تعاطيه حقنة علاج البرد بمنطقة عين شمس، كما أمرت بتشريح جثمان المتوفي وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بوفاة الشاب، وأمرت باستدعاء صاحبة الصيدلية للاستماع لأقوالها حول الواقعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى