fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

وفاة أمين “البيطريين” بالاسكندرية بعد عودته من عمومية المهن الطبية

توفي الدكتور وليد العصار أمين عام نقابة الأطباء البيطريين بالاسكندرية، في ساعات مبكرة من صباح اليوم السبت، بعد حضوره الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد المهن الطبية بدار الحكمة.

 

اقرأ أيضا:

كواليس 6 ساعات عصيبة بعمومية المهن الطبية.. ماذا جرى في دار الحكمة؟

وفاة د. أسامة الغنام أشهر أستاذ جراحة مخ وأعصاب

ونعت نقابة الأطباء البيطريين بالاسكندرية أمينها العام الدكتور وليد العصار الذي توفي صباح اليوم السبت، داعين الله أن يتقبله بقبول حسن وأن يجعل مثواه الجنة.

وقالت النقابة في منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “التحرك لحضور صلاة الجنازة على الدكتور وليد العصار الساعة ١٢.٣٠ ظهرا من أمام صيدلية العزبي بسيدي جابر على أن تكون صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد التوبة بجوار المحطة بدمنهور.

وأضافت النقابة: ” عزاء الدكتور وليد العصار بعد صلاة المغرب بالمنارة أمام باب مسجد المنارة”.

 

عمومية المهن الطبية آخر المشاركات النقابية للدكتور وليد العطار

وكتب الطبيب البيطري علي سعد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “وليد العصار جاء مسافرا مريضا أكثر من ٥٠٠ كم ذهابا وايابا ليحضر ويناقش مشاكل جموع الأطباء ومعه وفد كبير سعة عدد ٢ باص كبير من الاسكندريه وعاد ليلقى ربه.. وأعضاء مجلس على مسافة كيلو مترات ولم يحضروا.. هل يستويان؟ رحم الله وليد العصار”.
وكتب الدكتور إيهاب الطاهر، عضو مجلس نقابة الأطباء على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لا حول ولا قوة الا بالله وفاة د. وليد العصار امين عام نقابة البيطريين بالاسكندريه بعد عودته من الجمعية العمومية خالص العزاء لأسرته”.

نقابة البيطريين تنعي الدكتور وليد العطار

ونعت النقابة العامة للبيطريين الدكتور وليد العصار الأمين العام لنقابة الأطباء البيطريين بالاسكندرية، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎www ينعى النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة ،العامة ببالغ الحزن وفاة لدكتور وليد العصار أمين عام نقابة الأطباء السط *** البيطريين .بالأسكندرية خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته لجنة تكنولوجيا المعلومات‎'‎‎
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى