fbpx
أهم الأخبارالنقاباتمجتمع الأطباء

الأطباء: نملك أدلة براءة الدكتور تامر غنيم وسنقدمها للمحكمة

وجه الدكتور محمد فريد حمدي، أمين عام النقابة العامة للأطباء، الشكر لآلاف الأطباء على دعمهم الدكتور تامر غنيم، أستاذ التخدير والرعاية المركزة بطب الإسكندرية والذي يؤكد على تاريخ الطبيب من الإلتزام والمهنية.
وطالب “حمدي”، في بيان لنقابة الأطباء، اليوم الأربعاء، جموع الأطباء بالاستمرار في الدعم،  مناشدا بعدم نشر مستندات أو شهادات يكون لها التأثير المضر على الدكتور تامر غنيم وسير إجراءات التقاضي.
اقرأ أيضا:
وأضاف أن النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية على يقين من براءة الطبيب تامر غنيم فيما هو منسوب إليه والجميع سيبذل قصارى الجهد لإثبات ذلك كما بذل قصارى الجهد في سبيل إقرار قانون المسؤولية الطبية بالصورة التي تحمي حقوق الطبيب والمريض.
من ناحيته قال محمود عباس المستشار القانوني للنقابة العامة للأطباء أنه بناء على تكليف مجلس نقابة الأطباء له فإنه على تواصل مستمر مع أسرة الطبيب منذ صدور قرار النيابة بحبس الطبيب يوم 20 نوفمبر الجاري وقام مع أعضاء مجلس النقابة العامة والإسكندرية حضور جلسة المحاكمة السبت الماضي.
وأضاف عباس أنه ينسق مع محامي الطبيب الخاص الدفاع، وأكد المستشار القانوني أنه يمتلك من الأدلة ما يؤكد على براءة د. تامر غنيم سيقدمها لهيئة المحكمة في الجلسة القادمة السبت 10 ديسمبر.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى