fbpx
أهم الأخبارالنقابات

جنح الإسكندرية تنظر ثاني جلسات محاكمة الدكتور تامر غنيم بعد قليل

تنظر محكمة جنح رمل أول بالإسكندرية، اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة طبيب التحذير تامر غنيم المتهم في واقعة وفاة الطفل أيوب، بتهمة الإهمال الطبي، وذلك أثناء إجراء جراحة.

اليوم.. جنح الإسكندرية تنظر ثاني جلسات محاكمة الدكتور تامر غنيم

 

وتشهد المحاكمة حضور وفد من نقابات الأطباء الفرعية والنقابة العامة بالقاهرة ونقابة الأطباء بالاسكندرية والتي أعلنت استعدادها بالتنسيق مع النقابة العامة وأسرة الطبيب للدفاع عنه، والتضامن معه ورفض ما نسب إليه من اتهامات، كما أن تستمع هيئة المحكمة اليوم لدفاع المحامين، وعرض تقرير رأي الطب الشرعي.

اقرأ أيضا:

تامر غنيم مظلوم.. تضامن واسع مع طبيب التخدير المتهم في وفاة الطفل أيوب

تامر غنيم في تنزانيا.. زيارة إنسانية شهدت 65 جراحة ناجحة للأطفال

وترجع أحداث القضية رقم 2840 لسنة 2022، بعد أن حررت أسرة الطفل “أيوب” محضرا بقسم شرطة الرمل، يتهمون فيه 3 أطباء، وهم الطبيب المعالج نادر فصيح وطبيب الجراحة، وكذلك مدير المستشفى وحيد عثمان، وطبيب التخدير تامر غنيم، بواقعة إهمال طبي تسببت في وفاة ابنهم.

وقالت الأسرة في المحضر، إن الطفل أيوب البالغ من العمر عام ونصف توجه للمستشفى بناء علي تشخيص الطبيب المعالج وهو نادر فصيح، من أجل إجراء عملية استخراج جسم غريب عالق في الشعب الهوائية، وفوجئوا بوفاة الطفل داخل غرفة العمليات.

وشهدت التحقيقات قيام طبيب التخدير تامر غنيم بتسليم جهات التحقيق عدد من التقارير الخاصة بالعملية، وأكد أن هناك أخطاء طبية وقعت أثناء العملية بسبب الطبيب المعالج والجراح، ثم اتهمته المستشفى بعد ذلك بسرقة هذه التقارير وحررت محضر ضده، وبعدها تم ضم أسم غنيم لقائمة الإتهام بدلا من الشهادة، كما حرر مدير المستشفى ضده محضرا، وبناءا عليه تم حبسه علي ذمه القضية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى