fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

نوة المكنسة تضرب الإسكندرية: موسم الشتاء بدأ

وصلت نوة المكنسة إلى الاسكندرية، في ساعات مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، وسقطت معها أمطار خفيفة إلى متوسطة وانخفاض في درجات الحرارة، وبلغت سرعة الرياح 22 كيلو متر/ الساعة، واتجاهها شمالية شرقية، فيما يتراوح ارتفاع الموج بين 1 إلى 1.5 متر بالبحر المتوسط، والحرارة بين 17 و22 درجة.

اقرأ أيضا:

هاني الناظر يقدم نصائح لمرضى الحساسية وكبار السن تزامناً مع تحذيرات الأرصاد

مديرية الصحة بالاسكندرية بـ “التاء المربوطة”.. هن القائدات

 

نوة المكنسة تضرب الإسكندرية.. والمحافظ يرفع حالة الطوارئ

وبلغت سرعة الرياح 22 كيلو متر/ الساعة، واتجاهها شمالية شرقية، فيما يتراوح ارتفاع الموج بين 1 إلى 1.5 متر بالبحر المتوسط، والحرارة بين 17 و22 درجة، حسب النشرة الجوية على الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية عن نوة المكنسة.

ورفعت محافظة الاسكندرية درجة الاستعداد القصوى والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع نوة المكنسة وحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بقرار اللواء محمد الشريف، محافظ الإقليم.

واستعدت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة لنوة المكنسة بدفع سيارات لكسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق.

وقال أكد أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم هيئة ميناء الإسكندرية، استمرار حركة السفن والبواخر وشحن وتداول الحاويات بشكل طبيعي ومنتظم، لوجود ارتفاع الأمواج في المعدلات الطبيعية.

 

بيان هيئة الأرصاد بخصوص درجات الحرارة

وقالت الهيئة العامة للأرصاد على صفحتها بموقع “فيسبوك”: “استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على السواحل الشمالية الغربية(الإسكندرية-الضبعة-العلمين-مطروح) ومناطق من شمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد خفيفة الى جنوب الوجه البحرى مع تقدم الوقت”.

.

النشرة الجوية ليوم الثلاثاء الموافق ١٥ نوفمبر ٢٠٢٢

 

May be an image of text
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى