fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بالضربة القاضية.. نقل ملاكم بين الحياة والموت إلى مستشفى طنطا الجامعي

دخل اللاعب رامز حسام 17 عاما من مدينة حلوان بالقاهرة في غيبوبة بعد عدة ضربات متتالية بالقاضية أوشكت على إنهاء حياته، ما استدعى نقله على أجهزة التنفس داخل مستشفى طنطا الجامعي.

 

بالضربة القاضية.. دخول ملاكم العناية المركزة بين الحياة والموت بطنطا

وشهدت مدينة طنطا في ختام بطولة الجمهورية للشباب في لعبة الملاكمة بنادي السكة الحديد دخول اللاعب رامز حسام 17 سنه مقيم حلوان القاهره في غيبوبة بعد عدة ضربات متتاليه بالقاضية أوشكت علي إنهاء حياته  ونقله علي أجهزة التنفس داخل مستشفي طنطا الجامعي.

 

اقرأ أيضا:

وفاة اسراء عبد النبى طالبة «طب طنطا» يسبب حالة حزن بين زملائها

أطباء طنطا ينجحون فى بناء فك مريضة باستخدام التكنولوجيا الرقمية

 

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من العميد وليد غنيم يفيد وصول اللاعب رامز حسام  لمستشفي طنطا الجامعي في حالة أعباء تام عقب مبارة النهائي للملاكمة ببطولة الشباب المقامة علي أرض نادي السكة الحديد بطنطا.

علي الفور انتقل فريق المباحث الجنايية برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث القسم والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وأن اللاعب كان في مبارة أمام خصمه علي محمد والذي انهي المباراة بالضربة القاضية مما ادي الي حدوث أعراض مفاجئة ونقله إلى المستشفي .

واتهمت أسرة اللاعب رامز حسام  الاتحاد العام للملاكمة لتقصير الاتحاد  ولعدم وجود فريق طبي متخصص  أثناء إقامة المباره لإنقاذه اللاعبين في حدوث وعكات مفاجئة، حسب موقع البوابة نيوز.

وأكد مصدر رفض ذكر اسمه بالمستشفي العام أن حالة اللاعب رامز حسام سيئه للغايه  وهو الآن علي أجهزة التنفس الصناعي بين الحياه والموت، وحرر محضر بالواقعة لأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى