fbpx
أهم الأخبارتقارير وحواراتمجتمع الأطباء

تامر غنيم مظلوم.. تضامن واسع مع طبيب التخدير المتهم في وفاة الطفل أيوب

أطلق عشرات الأطباء والمواطنين هاشتاج “تامر غنيم مظلوم” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تضامنا مع طبيب التخدير المتهم في واقعة وفاة الطفل أيوب بالاسكندرية، والمحبوس على ذمة التحقيقات بقرار من نيابة الرمل بالاسكندرية.

اقرأ أيضا:

وفد نقابة الأطباء يحضر مع أستاذ التخدير محاكمته

تعيين 7 قيادات جدد بمديريات ومستشفيات الاسكندرية.. بينهم 4 نساء

تامر غنيم مظلوم.. هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي 

ودشت عدد من زملاء الطبيب تامر غنيم مجموعة باسم “لا لحبس الأطباء ادعم د تامر غنيم” على موقع فيسبوك ضمت 10 آلاف عضو حتى الآن، ودون عشرات الأطباء والمواطنين على “فيسبوك” تضامنا مع الدكتور تامر غنيم طبيب التخدير المتهم في واقعة وفاة الطفل أيوب، مؤكدين أنه مظلوم في هذه الواقعة، ومطالبين الجهات المعنية لإنقاذ طبيب مشهود له بالكفاءة وحسن الخلق.

اقرأ أيضا:

تامر غنيم في تنزانيا.. زيارة إنسانية شهدت 65 جراحة ناجحة للأطفال

ونشرت صفحة أطباء مصر، منشور تضامني مع الدكتور تامر غنيم، جاء فيه: “كيف يحبس الاطباء بهذا الاسلوب الخالى من صحيح العلم والخالى من حسن تطبيق القانون.. حبس الاستاذ الدكتور تامر غنيم فيه تعنت وعوار غير مقبول … تامر غنيم من اعلى قامات وكفاءات التخدير فى مصر والعالم كله.. وليس فى مصلحة مصرنا الحبيبه التى نشجع ليل نهار استمرار وجود الكفاءات بها.. لابد من سرعة الانتهاء من قانون المسئولية الطبية”.

May be an image of 1 person and text that says 'ASAIG 2021 PLEVENTS'

 

تطفيش شباب الأطباء 

وطالب الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق، بإطلاق سراح الدكتور تامر غنيم حتى انتهاء التحقيقات، حسب منشور على صفحته بموقع “فيسبوك”.

وكتب شعبان: “أطلقوا سراح طبيب إسكندرية حتي تنتهي التحقيقات.. ما يصحش كدا.. هتطفشوا كل الأطباء الشباب من مصر”.

 

وكتب الدكتور شريف أنيس: “نداء الى وزير العدل والى وزير الصحة تولى هذا الامر لان الموضوع خطير للغاية.. احنا كدة بنضرب رموز المهنة.. تامر غنيم مش استاذ جامعى عادى ده مثال للمهارة والاخلاق والتواضع مجتمعة.. فين قانون المسئولية الطبية؟”.

 

وكتب حساب على فيسبوك باسم محمد حسن: “اللي استخدم منظار لا يصلح لطفل يتحاسب.. واللي شخص منظار لطفل سنة ونص والحالة لا تستدعي يتحاسب صاحب المستشفي اللي شارك في العملية في غرفة عمليات غير معقمة وغير مجهزة للطواريء يتحاسب”.

 

وكتب ناصر عزب: “مصر حابسه اشطر و افضل و أنبل دكتور تخدير فيها.. مصر حابسه انسان يشهد له الحجر قبل البشر بانه خلوق و ضميره لو اتوزع على البلد يكفيها و يغير حالها.. مصر حابسه استاذ جامعي و عضو نقابة اطباء مع النشالين و المجرمين على ذمة التحقيق …يعني لم يتم إدانته ولا اخد حكم، لا ده حبس احترازي، لحسن يطلع يكمل نشل ولا سرقة؟!!

 

وكتب مجدي منصور: ” #تامر_غنيم_مظلوم.. ماذا بينك وبين الله ليدعو لك كل هؤلاء الناس.. من يعرفك ومن لا يعرفك .. .. ربنا يفك كربك.. ويرجعك بالسلامه وينصرك يارب العالمين”.

 

وكتبت الدكتورة ياسمين الغزالي: “والله ما عهدناك الا هينا لينا حسن الخلق كفء و رحيم بالأطفال، شهادتنا ف حق حضرتك مجروحة طوال فترة نيابتى علي مدار ٥ سنوات عمليات وعناية جراحة الأطفال بمستشفي الشاطبي الجامعى تشهد لحضرتك كام حالة بلغنا حضرتك عليها واحنا اصغر ناس ف المستشفي بمنتهى التواضع و بدون تأخير وبدون اي مقابل مادي حضرتك تواجدت لخدمته”.

May be an image of 3 people and people standing

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى