fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اخلاء سبيل الراشي في قضية وكيل صحة الأسكندرية

قررت نيابة باب شرق الإسكندرية، إخلاء سبيل المتهم الراشى، طبيب بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، على خلفية تهمة تقديمه رشوة جهازى محمول آى فون 6 إلى وكيل صحة الإسكندرية.

وأمر رئيس نيابة باب شرق بالإسكندرية، حبس الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بتلقى جهازى تليفون محمول ماركة آى فون6 كرشوة من أحد الأطباء العاملين تحت رئاسية مقابل نقله إلى إحدى الجهات المميزة.

وانتهت نيابة باب شرق قبل قليل، من التحقيقات مع وكيل صحة الإسكندرية والاستماع إلى أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهام، والتى بدأت من أمس الأربعاء وحتى الساعة السادسة صباح اليوم الخميس، جاء ذلك فى حضور أسرة المتهم والمحامى الخاص به.

ووجه رجال الرقابة الإدارية إلى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، تهمة قبوله رشوة عبارة عن جهازى تليفون محمول ماركة آى فون، من أحد الأطباء العاملين بالمديرية، مقابل نقله إلى إحدى الجهات بالمديرية.

وكان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة باب شرق، بورود اتصال تليفونى من رئيس نيابة باب شرق، يفيد بقيد واقعة ضبط “م ع ا” 59 عاما، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية حال تواجده بعمله بمديرية الصحة الكائن بشارع فؤاد دائرة القسم برقم إدارى.

وتم ضبطه بمعرفة أعضاء هيئة الرقابة الإدارية لقبوله عطية عبارة عن “2 هاتف محمول ماركة ايفون s6 “من” ا.م.ح” 51 عاما، طبيب بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، مقابل نقله لإحدى الجهات المميزة بمديرية الصحة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى