fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

أول رد من مستشفى النسائم على اتهامات الداعية عبد الله رشدى

فى أول رد من مستشفى النسائم، بعد اتهام الداعية عبد الله رشدي للمستشفى، بالتسبب فى وفاة زوجته، قال الدكتور مصطفى شكري مدير المستشفى: “صرفنا مليون جنيه على الحالة، وكان همنا أن تكون المريضة بخير.. لم نحجز جثمان زوجة الداعية بسبب عدم دفع فاتورة العلاج”.

وأضاف “شكري”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”: “المفروض منسمعش من طرف واحد، وخاصة إن الموضوع فيه آراء كثيرة، لن أدخل في تفاصيل طبية لأن هذا ضد المهنة، وأعزي عبد الله رشدي، والحالة كانت تتلقى العلاج منذ 40 يوما”.

مدير مستشفى النسائم: صرفنا مليون جنيه على علاج زوجة عبد الله رشدى

وأضاف: “كانت تعاني من مشكلة نسائية تحتاج إلى جراحة خاصة، كانت تتلقى علاجا عند طبيب خاص، وتم تحويل حالتها إلينا، مينفعش إن الإعلام يتهم دكتور أو مستشفى أو أي حد لأن المتهم برئ حتى تثبت إدانته وما يحدث ضدنا تشهير غير مقبول”.

اقرأ أيضا:

عبدالله رشدي يحكي تفاصيل وفاة زوجته بمستشفى النسائم

تفاصيل جديدة في وفاة زوجة عبدالله رشدي داخل مستشفى شهير بالتجمع

وتابع: “نعمل منذ 3 سنوات، ونتبع كل الشروط المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة والسكان، وهناك إجراءات طبية لحفظ حق المريض والمستشفى، ولم نقصر في حق المريضة، الجراحة كانت سهلة، ولكن حدث مشاكل استوجبت دخولها الرعاية المركزة”.

وأكد مدير المستشفى: “الشيخ عبد الله رشدي كان بيجيب دكاترة كتير من برة عشان يراجعوا الإجراءات حتى يطمئن أن الإجراءات سليمة، ومفيش حد منهم قال إن عندنا غلط في المستشفى أو الرعاية المركزة، وتعاملنا مع الحالة بمنتهى الإنسانية ومطلبناش منها فلوس، وصرفنا مليون جنيه على الحالة، وكان همنا أن تكون المريضة بخير، لكن قدر الله لا يمكن لأحد أن يمنعه، وكنا دايما بنقوله متفكرش في الفلوس”.

رد محامى عبد الله رشدى على مدير المستشفى

من جهته رد أحمد مهران، محامي الداعية عبد الله رشدي، على هذه التصريحات. قائلًا “اتهمنا المستشفى وإدارتها في بلاغ رسمي بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي، وسنكشف الحقيقة قريبا”.

وأضاف “المستشفى هي من تسببت في وفاتها، و90% من تصريحات مدير المستشفى غير صحيحة. وهو اعترف بأن هناك خطأ وأنا أشكره على ذلك”.

وتابع “هو من بدأ بالحديث عن القضية دون أن نتهمه بشيء. المستشفى امتنعت عن منحنا الفيديوهات الخاصة بالقضية، لكننا لدينا أدلة سنقدمها في الوقت المناسب”.

واستطرد “المستشفى اعترفت أكدت بأنها تتحمل مسؤولية تدهور الحالة وستستمر في تقديم الرعاية لها. وهي منعتنا من استلام الجثمان صباحا، ولكننا استلمنا الجثمان بعد ذلك دون أن ندفع تكاليف العلاج”.

وأردف “المدير قال لي إن الموظف هو المتسبب في تعطيل استلام الجثمان. مكناش نعرف إنهم عاملين محضر، لكن وقت الوفاة عرفنا بذلك. طب لو هم مش عاوزين فلوس زي ما مدير المستشفى بيقول، ليه عملوا محضر؟”.

ليعود مدير المستشفى النسائم، معقبًا “لم أتهم عبد الله رشدي بالتشهير ولم أقل إن المستشفى لديها خطأ في هذه القضية. وقلت إن القضية متروكة للنيابة، ولم أمنع خروج الجثمان، ومحامي الداعية عبدالله رشدي كذاب”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى