fbpx
غير مصنف

أول مولود بعربة إسعاف في 2023: الاسم مفاجأة

أعلنت هيئة الإسعاف المصرية استقبال أول مولود في عام 2023 في ولادة مفاجئة داخل سيارة إسعاف، حيث تمكن أحد أطقم الإسعاف في محافظة الفيوم من إنقاذ سيدة داهمتها آلام الولادة بشكل مفاجئ خلال نقلها للمستشفى.

أول مولود بعربة إسعاف في 2023

وأوضحت هيئة الإسعاف المصرية، في منشور لها، أن ذلك الأمر دفع المسعف لتوجيه الأم ومساعدتها وتهدئة روعها حتى تمكنت من وضع مولودها بسلام، وفور الاطمئنان على سلامة الأم والطفل استكمل طاقم الإسعاف رحلته صوب مستشفى إبشواي المركزي.

اقرأ أيضا:

أحمد محمود فخر هيئة الإسعاف.. من الأستاذ إلى الدكتور; ابن المنيا يحققه حلمه

رجال الإسعاف عنوان الأمانة.. تفاصيل رد 2 مليون جنيه لأسرة متوفيين بسوهاج

وأضافت هيئة الإسعاف المصرية، أن أهل المولود قرروا إطلاق اسم المسعف مجدي على نجلهم، تيمنًا بالمسعف مجدي محمد مكاوي.

وأكدت هيئة الإسعاف المصرية، أنها الحالة الأولى التي يشهدها أسطول هيئة الإسعاف المصرية في مطلع عام 2023، مشيرة إلى تكرار حالات الولادة الطارئة التي يشهدها أسطولنا الإسعافي برئاسة هيئة الإسعاف المصرية لإدارج كيفية التعامل مع حالات الولادة ضمن البرامج التدريبية للأطقم الإسعافية بكافة المحافظات.

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد جاد، رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية، على ما ابداه كل من مساعد أخصائي خدمات إسعافية مجدي محمد مكاوي، وزميله فني قيادة مركبة إسعافية بكري عبدالعظيم إسماعيل من مهارة وحرفية مهنية، وتحليهم بضبط النفس في مثل ذلك الموقف العصيب.

كما أكد أن تكرار ذلك المشهد مؤخرًا في عدد من القرى والمراكز الريفية على يد أسطول الإسعاف يعد انعكاسًا لمقدار التطوير الذي طال المنظومة الإسعافية بفضل برامج التنمية التي تتبناها الدولة المصرية والتي وضعت القرى والريف في صدارة اهتمامها.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى