fbpx
أهم الأخبارالعيادة

استشاري أسنان يكشف عن أحدث طفرة في علاج عيوب وتشوهات الأسنان

قال استشاري طب الفم وتركيبات الأسنان الدكتور، محمد عماد، أن جهاز “سيرك 4” يُعد من أحدث الأجهزة التي دخلت الدولة المصرية مؤخرًا، لعلاج عيوب وتشوهات الأسنان.

وأضاف عماد، في تصريحات صحفية خاصة، أن هذا الجهاز يتمتع بقدرات فائقة في تجميل الأسنان، والحصول على بريق وأناقة نجمات السينما العالمية، لافتًا إلى أن التكنولوجيا التي يتمتع بها الجهاز، لا تكتمل إلا مع طبيب ماهر ومتدرب وله رؤية جمالية يستطيع من خلالها الحصول على أفضل النتائج.

وأوضح عماد أن المريض يزور العيادة لمدة ساعة، إذ يتم تصوير الفم والأسنان عدة صور ثلاثية الأبعاد، باستخدام جهاز “سيرك 4″، ويغادر العيادة في مظهر و”لوك” مختلف تمامًا.

وتطرق عماد إلى أن الجهاز يقوم بعمل قشرة للأسنان لا تتعدى الـ0.3 مليمتر، بعد اختيار الحجم واللون المناسبين لكل شخص، وهو ما يعتمد على عدة متغيرات تختلف من مريض إلى آخر، ويتم الاختيار بحسب رؤية الطبيب المعالج، ثم يتم تركيبها على الأسنان الأصلية، التي لا تحتاج في معظم الحالات إلى أسلوب “البَرد” الذي يتلف الأسنان الأصلية.

ولفت عماد إلى أن هذا النوع من القشرة يُعامل معاملة الأسنان العادية في استخدام الفرشاة والمعجون، كما أنه لا يقبل الصبغات المكتسبة من التدخين وبعض المشروبات، مشيرًا إلى أن المريض يحتاج للذهاب إلى طبيبه مرة واحدة كل ستة أشهر للإطمئنان.

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى