fbpx
أهم الأخبارالعيادة

باسم سمير: طب الأسنان التجميلى واحد من أهم فروع الطب

رشا جلال

أكد الدكتور باسم سمير إستشارى طب الأسنان، وعضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الاسنان بسويسرا، أن طب الأسنان التجميلي يقوم بعمل معالجة لتقويم الأسنان بالإضافة إلى أن التقدم التقني الحاصل في التقنيات والمواد المستعملة مكن الأشخاص من الحصول على الأسنان المثالية الجميلة الجذابة والتي لا يمكن تمييزها عن الأسنان الطبيعية، حيث تمتاز هذه الأسنان بقوتها ومتانتها.
وقال الدكتور باسم سمير، إن تجميل الأسنان يتضمن العديد من المعالجات مثل الحشوات البيضاء والتلابيس بمختلف أنواعها أبتداء من التلابيس البورسلان والأنسرام والزريكونيوم واللافا بدون معدن وخاصه الأسنان الأماميه والقشره الخارجيه المعروفه بالفنير والليومنير، بالاضافه الى عملية تبييض الأسنان .
وأضاف سمير أن بعض الأشخاص تنمو أسنانهم بطريقة غير مرتبة حيث تنمو فوق بعضها البعض وتنمو أيضا بشكل متقدم سواء في الفك العلوي أو السفلي، وتتم معالجتها بوضع تقويم لإطباق الأسنان بشكلٍ صحيح، ولذلك يجب أن يكون طبيب الأسنان صاحب لمسة جمالية .
وأوضح الدكتور باسم سمير، أن طب الأسنان له أفرع كثيرة ويجب إتقان كل فرع من الفروع ببراعة، لذلك نعمل على تدريب شباب أطباء الأسنان من حين لأخر من أجل جعل مصر فى المرتبة الأولى لطب الأسنان بكل تخصصاته .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى