fbpx
أهم الأخبارالنقابات

بالصور.. معهد التنمية المهنية بالأطباء العرب يحتفل بتخريج دفعتين 

يحتفل المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة “معتمد” التابع لاتحاد الأطباء العرب، بتخريج دفعتين من أطباء الطب البشرى بالوطن العربى من دبلوم الموجات فوق الصوتية على البطن والحوض ، والدبلوم المهنى فى إصلاح تشوهات وإطالة العظام وذلك يوم الخميس القادم 10 يناير 2019م بدار الحكمة.

يحضر الحفل كل من الأستاذ الدكتور أسامة رسلان أمين عام اتحاد الأطباء العرب، والدكتور عبدالرحمن كامل أمين عام المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة والدكتور محمد فاضل رئيس المجلس العلمي للدبلوم المهني في إصلاح تشوهات وإطالة العظام، ودكتور حسين عكاشة رئيس المجلس العلمى لدبلوم الموجات فوق الصوتية على البطن والحوض.

وفى تصريح للدكتور عبدالرحمن كامل – أمين المعهد العربى ” معتمد” أوضح خلاله أن عدد الخريجين الحاصلين على الدبلوم المهني فى إصلاح تشوهات وإطالة العظام وصل الى 230 طبيب ، و عدد الخريجين الحاصلين على دبلوم سونار البطن والحوض وصل الى 134 طبيب.

ويعتبرالمعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة “معتمد” هو أول معهد عربي متخصص في تقديم البرامج الطبية المهنية حيث يقدم أكثر من 15 دبلوم مهني و5 شهادات مهنية متخصصة وتخرج فيه حتى الآن أكثر من 4500 خريج مصري وعربي من الأطباء والعاملين فى المجالات الصحية المختلفة بجمهورية مصر العربية والدول العربية على مدار 14عاماً منذ انشائه عام 2005م.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى