fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بالصور.. 3ممرضات يدخلون في إضراب مفتوح غن الطعام بسبب عدم الموافقة علي تسوية حالتهم الوظيفية 

 

دخل 3 ممرضات بمستشفي الفيوم العام “دنيا سيد ربيع_ اسماء حمدي هاشم_ صابرين فرج مرسي” اضرابهم عن الطعام اليوم، احتجاجًا علي ما أسموه تعسف إدارة المستشفي ضدهم، بعدم الموافقة علي التسوية الوظيفية التي تقدموا بها.

وأكدت الممرضات أنهم دخلوا في إضراب مفتوح عن الطعام منذ أمس، وسيستمر حتي تحقيق مطالبهم العادلة، والمتمثلة في التسوية بمؤهلاتهم العليا والتي حصلوا عليها أثناء العمل بالمستشفي، مشيرين إلي أن التنظيم والإدارة اصدر قرار حمل رقم 402 بتاريخ 6/2/2018 بشأن حالة العاملين الحاصلين علي مؤهلات اعلي أثناء فترة عملهم، مع الموافقة علي التسوية.

ومن جانبها، قال دنيا سيد ربيع ممرضة بمستشفى الفيوم العام،  إنها  تعمل منذ سنوات بالمستشفي، ويشهد لها الجميع بالتفاني في العمل، موضحة أنها حصلت على مؤهل عال أثنا الخدمة، وعندما تقدمت للتسوية بالمؤهل لإدارة المستشفى، رفضت تسوية حالتها الوظيفية رغم وجود منشور من التنظيم والإدارة يفيد بالموافقة علي التسوية لمن حصل علي مؤهل عال أثناء الخدمة بالمديرية والإدارات والمستشفيات العامة.

وأضافت أنها وزميلاتها دخلوا في إضراب عن الطعام منذ أمس، وبعضهم تدهورت حالته الصحية، مطالبة  بالنظر لمطالبهم العادلة.

وأشارت إلي أنها أرسلت شكوي لوزير الصحة ومحافظ الفيوم  وغيرهم للمطالبة بأنصافهم ، متسائلة:” لماذا يتم تجاهل مطالبنا العادلة بعد تفوقنا في الدراسة والعمل، ولصالح من يتم التنكيل بنا؟

وشددت علي أنها لن تتخلي عن اضرابها عن الطعام حتي تحقيق مطالبهم العادلة، محملة قيادات وزارة الصحة وإدارة المستشفي أي خطر  تتعرض له صحتهم أثناء الاضراب عن الطعام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى