fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تعاملوا باحترافية مع الحريق.. اشادات بالطاقم الطبي لمستشفي مطوبس

أشاد كلًا من نقابة أطباء كفر الشيخ، وإدارة مستشفي مطوبس المركزي، بالطاقم الطبي بالمستشفي، لما بذلوه من مجهود وأداء احترافي فى التعامل مع الحريق الذى شب فجر اليوم الجمعة بحضانات المستشفي، وانقاذ الأطفال والمرضى.

وقالت نقابة أطباء كفر الشيخ في بيان لها، إنها تقدر وتثمن هذا الجهد الخارق والطريقة الاحترافية في عملية الإخلاء للمحافظة على أرواح المرضي، كما تقدمت بالشكر لهيئة إسعاف كفر الشيخ بقيادة الدكتور أحمد الجنزوري، مدير المرفق، للمعاونة الفورية في نقل المرضى للمستشفيات القريبة.

ووجهت التحية والشكر لمديرية الصحة برئاسة الدكتور فيصل جودة، وكيل الوزارة، للانتقال السريع للمستشفى والإشراف على إدارة تلك الأزمة.

وأضافت النقابة في  بيانها: “تتقدم أيضا نقابة الأطباء لأهالي مدينة مطوبس لما بذلوة من معاونة وتلاحم مع أعضاء الطاقم الطبي لسرعة إخلاء المستشفى، وهكذا يضرب الأطباء مثلا للجميع في التفاني في العمل لإنقاذ حياة أهالينا والمحافظة على أرواحهم”.

من جهته قال الدكتور سامي أبو هيكل، مدير عام مستشفى مطوبس المركزي، إن ما حدث هو عطل كهربائي نتج عنه انقطاع كهرباء بسبب الكابل الرئيسي داخل المستشفى وقام جميع العاملين بالمستشفى من أطباء وتمريض وعمال ورجال أمن المستشفى والإسعاف ومركز الشرطة ومدير شركة الكهرباء والعاملين بها من أجل إنقاذ المرضى.

وأضاف، أبو هيكل، خلال بيان، أنه تم نقل جميع حالات الحضان والحالات الحرجة إلى مستشفيات الخاصة وللحكومية القريبة وأحضر الأهالي مولدًا كهربائيًا وتم إخلاء المستشفى وسرعه إصلاح الكابل وإنارة المستشفى في وقت قياسي.

ووجه مدير عام المستشفى الشكر والتقدير إلى كل من ساهم في ذلك والعاملين وخاصة تمريض المستشفى الذين قاموا بالانتقال إلى المستشفيات الأخرى ومجهودهم الكبير، وكذلك الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة، وقيادات المديرية الذين انتقلوا لمتابعة الموقف أثناء إصلاح العطل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى