fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

جابر نصار: الشكوي فى «القصر العيني» من عدم وجود سرير وليس من الخدمة

كتب – عمر محمود:

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن مشكلة مصر الأساسية تتمثل في إدارة مؤسسات الدولة العامة، وإهدار الموارد البشرية والمالية بسبب سوء الإدارة.

وأوضح نصار خلال كلمته بمؤتمر قصر العيني الفرنساوي، اليوم الإثنين، أنه قابل الدكتور هاني قدري وزير المالية السابق، في لقاء الرئيس، وتعجب قدري من قدرة جامعة القاهرة على توفير ورفع ميزانية الجامعة رغم ارتفاع مصروفاتها على العملية التعليمية وإطلاق مشروعات جديدة، لافتا النظر إلى أن الجامعة قامت على التنمية البشرية والإدارة الجيدة.

وأعلن عن وصول دفعة دعم من الأدوية والمستلزمات الطبية إلى مستشفى أبو الريش الياباني، مشيرًا إلى أن حظوظ قصر العيني من التبرعات ليس كحظوظ جهات أخرى.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن الدعم لمستشفيات جامعة القاهرة أولى وأفضل، موضحًا أن الشكوى في مستشفيات قصر العيني أصبحت من عدم وجود سرير للمريض وليس من الخدمة المقدمة، وذلك بسبب الضغط على المستشفيات وفتح المستشفيات أبوابها طوال اليوم لكل المواطنون.

وشدد على أن العلاج في المستشفيات التعليمية لابد وأن يكون مجاني، وأن العلاج في القصر العيني سيكون مجاني ومفتوح أبوابه أمام الشعب متلقي الخدمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى