fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

حبس صيدلى بتهمة شراء أدوية مسروقة من مستشفي الشرطة

 

أمرت نيابة ثان مدينة نصر برئاسة شريف مختار بحبس مجند وطبيب صيدلى 4 أيام على ذمة التحقيق لقيام المجند بسرقة أدوية مستشفى الشرطة وبيعها للصيدلى.

وأشارت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار شريف مختار وبإشراف أيمن بدوى المحامى العام، أن المتهم مجند تم تعيينه خدمة فى مستشفى الشرطة ومسئول عن الأدوية وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم اعتاد سرقة الأدوية من مستشفى الشرطة بمدينة نصر وعرضها على الصيدليات لبيعها لعلمه بأنها أدوية ذات قيمة عالية الثمن وغير متوفرة ورغم أن الأدوية مطبوع عليها ختم الشرطة إلا أن الصيدلى المتهم قبل بشرائها.

ونجح رجال المباحث فى الكشف عن المتهم حيث تم رصده أثناء خروجه بالأدوية المسروقة وكان فى طريقه لبيعها ورصدته كاميرات المراقبة أثناء خروجه.

وتبين من التحقيقات أن مجند الشرطة المتهم توجة الى أحد الصيدليات بمدينة نصر وعرض على الصيدلى الأدوية المسروقة فوافق على شرائها حيث اتفق مع الصيدلى على التقابل خارج الصيدلية لشراء علب الدواء المسروقة.

تم عمل كمين للمتهمين حيث انتظر الطبيب الصيدلى داخل سيارته وحضر له المجند حسب الاتفاق ومعه الأدوية المسروقة وتم القبض على المتهمين متلبسين.

اعترف المجند باعتياده سرقة علب الأدوية التى يتم إعطاؤها لعلاج المرضى من الضباط والمجندين فى مستشفى الشرطة بمدينة نصر وبيعها للصيدليات عن طريق تهريبها من المستشفى دون علم المسئولين فى المستشفى وأنه باع أكثر من عبوة بنفس الطريقة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى