fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

 قافلة طبية في مختلف التخصصات للوادي الجديد في إجازة نصف السنة

عمر محمود
أعلن الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان عن انطلاق قافلة طبية من الجامعة للوادي الجديد وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة خلال الفترة من 19 : 22 يناير 2017.
 
وأوضح ماجد نجم أن القافلة تضم عدد من الأطباء والجراحين من  الجامعة وذلك بهدف  العمل علي دعم دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة وانطلاقا من دور كلية الطب جامعة حلوان في  تقديم رعاية طبية متكاملة للمرضي في عدد من المناطق المختلفة علي مستوي محافظات جمهورية مصر العربية.
 
يشارك في القافلة الدكتور ممدوح مهدي عميد كلية الطب جامعة حلوان الذي أكد علي مشاركة أطباء من جامعة حلون في القافلة  مشيرا إلى أنه من المقرر أن تقدم القافلة العديد من  المساعدات  الطبية والعلاجية إلى أهالينا في الوادي الجديد بالإضافة إلى أقامة  عدد من الجراحات للمرضى ، وذلك في أطار المشاركة المجتمعية لجامعة حلوان مع محافظة الوادي الجديد .
وأشار إلى ان القافلة  ستقوم بتقديم جميع التخصصات الطبية (باطنة، رمد، أطفال، مسالك، جراحة، نساء، عظام، أنف وأذن، جلدية، جهاز هضمي وكبد، معمل، ‪، مسالك، تخدير، أعصاب، أشعة) وذلك لخدمة أهالي الوادي الجديد.
 
حيث سيتواجد بالقافلة استشاري للأشعة حيث سيتم أجراء التحاليل وتوفير الدواء كما سيتم تحويل الحالات التي لايتوافر علاجها بالمحافظة الي المستشفي الجامعي بجامعة حلوان ، كما سيتم خلال القافلة توزيع عدد 400 بطانية على الفئات الأكثر أحتياجا في هذه القري والقري المحيطة بالمدينة .
 
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى