fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

“مايسة شوقي” تشكر الجهات المتعاونة معها في ملفي السكان والطفولة والأمومة على مدار عامين

تقدمت أ.د. مايسة شوقي نائب وزير الصحة للسكان المشرف العام على مجلسي السكان والطفولة والأمومة سابقا، بالثناء والشكر الوفير، للعاملين بمجلسي السكان والطفولة والأمومة، علي تفانيهم في العمل الجاد للارتقاء بالآداء في المهام الرئيسية لكل مجلس.

وشكرت د. مايسة شوقي كافة الجهات الحكومية والخاصة والدولية ومنظمات المجتمع المدني، التي تعاونت معها على مدار أكثر من عامين، وذلك في المهمة الوطنية التي أسندها إليها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في نهاية عام 2015، والتي تشتمل علي إدارة ملف السكان في مصر، كأول نائب لوزير للسكان في مصر.
وقالت شوقي أنها سعيدة بالعمل مع كافة الجهات من الوزارات والهيئات الشريكة، الذين لم يدخروا جهدا في تنفيذ التزاماتهم وفاقوا توقعات الإنجاز المستهدفة.
وتتوجه بشكر خاص لكافة المستشارين والمتخصصين الذين ساهموا في العمل التطوعي الممنهج، وتدعوهم للاستمرار ومضاعفة الجهود من أجل مصر.

ووجهت رسالة للشركاء قائلة: شاركتم معي في تحقيق انجازات هي وسام علي صدري وشرف أتوج به تاريخي المهني، ومصرنا الغالية تستحق منا أن نضاعف في جهودنا لتحقيق رخاءها المنشود.

وأضافت شوقي أن ملفي السكان والطفولة والأمومة في غاية الأهمية، وشديدي الارتباط بنجاح التنمية المستدامة، ومن هنا فإن الركيزة العلمية التي تم تطويرها في إدارة الملفين هي نواة الأساس للإسراع بالنتائج.

وأضافت أنها تتمني التنسيق والتكامل بين الجهات المعنية بتنفيذ  استراتيجيتي القومية للسكان ٢٠١٥ – ٢٠٣٠ والقومية للطفولة والأمومة، بما يحقق الارتقاء بالمواطن البسيط والأسرة المصرية علي وجه الخصوص.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى