fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

مساعد وزير الصحة للتعليم الطبي: محاضرات «اون لاين» للأطباء والتمريض

تبدأ أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني المستمر”المركز القومي للتدريب بالعباسيه سابقا”، قريبًا في بث المحاضرات التعليمية اليكترونيًا للأطباء وللعاملين في المجال الصحي وكذلك في جميع المواد الدراسية لطلبة الدبلوم الثانوى الفني للتمريض لجميع المدارس التمريضية التابعه لوزارة الصحة علي مستوي الجمهورية.
ياتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، للاهتمام بالتعليم عن بعد ومواكبة طرق التعليم الحديثة.
وقال د. محمد فوزي السوده مساعد وزير الصحة للتعليم الطبي والمهني المستمر ورئيس الاكاديمية، إنه جاري اعداد منصة الكترونية تعليمية خاصة بالأكاديمية، وذلك لأول مره في تاريخ الاكاديمية، لافتا إلي بدء عمل موقع خاص علي شبكه الانترنت، لبداية تقديم الأكاديمية لخدمات التعليم عن بعد.
وأوضح مساعد وزير الصحه للتعليم الطبي والمهني، أن هذه الخطة الموضوعة للحفاظ علي صحه ومستقبل الطلبه ومستواهم العلمي بدون تأثير من الظروف الاستثنائيه التي نعيشها حاليا، وللحفاظ علي المسيرة التعليميه والعمليه مع إستمرارها.
من جانبها قالت الدكتورة علا خير الله مدير الأكاديمية، أن الاكاديميه تساهم في التعليم الطبي لأفراد الطاقم الطبي، وكذلك التوعيه للمواطنين، مشيرة إلى أن الأكاديمية اتخذت تلك الاجراءات لتواجه جائحه فيروس كرونا (كوفيد19)، عن طريق بث العديد من المحاضرات، والفيديوهات التي تم اعدادها بالاكاديميه لمواجهة الفيروس.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى