fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

معامل «المختبر» تطلق حملة للتوعية بأمراض الكبد

 

أطلقت معامل المختبر حملة للتوعية بأمراض الكبد، تستمر حتى نهاية شهر مارس الجارى، بالتزامن مع حملة الكشف عن فيروس “سي” والامراض غير السارية، وتهدف الحملة لحث المواطنين على التوعية بأهمية الكشف المبكر عن أمراض الكبد.

وقالت رئيس مجلس إدارة معامل المختبر، الدكتورة مؤمنة كامل، إن الحملة تهدف إلى المساهمة فى رفع نسب الشفاء من الالتهاب الكبدي الوبائى وخاصة فيروس “سي”، والتوعية بأهمية اجراء التحاليل للكشف المبكر عن المرض، واجراء التحاليل بصفة مستمرة إذا ثبتت الاصابة بالمرض، وذلك للحد من مضاعفات المرض.

وقالت الرئيس التنفيذي لمعامل المختبر الدكتور هند الشربيني: اننا نسعى إلى تقديم الخدمة الصحية السليمة، التى تبدأ بالتحليل السليم، لمساعدة الطبيب على التشخيص الصحيح لحالة المريض، مشيرة إلى أن معامل المختبر تملك أحدث الوسائل التكنولجية لتحليل الكشف عن فيروس سي، والتىيقوم عليها فريق طبي مدرب.

وقالت الدكتورة منال عبد العزيز مدير عام معامل المختبر، إن معامل المختبر تحرص على تطوير أداء فريق العمل والتدريب المستمر، بالشكل الذى يتيح للمريض خدمة أفضل، موضحة إلى امتلاك المعامل لأحدث الأجهزة للكشف عن فيروس “سي”بدقة وسرعة عالية، مما يساعد فى القضاء على المرض بشكل أسرع.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى