fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محمود لاشين: معامل «سبيد» تسعى للحصول على الأيزو

قال المهندس محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة سبيد ميديكال، للخدمات الطبية المتكاملة، إن شركته وضعت خطة طموحة للتوسع خلال الخمسة عشر شهرًا القادمة، للوصول بعدد فروع “معامل سبيد” إلى أكثر من ٨٠ فرعًا، وذلك في جميع محافظات الجمهورية.
ولفت لاشين أن “معامل سبيد” تتميز بتطبيقها لفكرة استخدام التكنولوجيا الحديثة من خلال أجهزتها الطبية المتقدمة، ومن خلال تواجد الأجهزة المعملية بكل الفروع لسرعة إصدار نتائج التحاليل الطبية خلال ساعات قليلة، دون نقلها لمعامل مركزية أخرى وذلك لسرعة التشخيص والعلاج، ولضمان سلامة العينات.
وأشار لاشين، إلى أن “معامل سبيد” تسعى خلال الشهور القليلة القادمة للحصول على شهادة الجودة للمعامل “أيزو ١٥١٨٩”، والتي حصل عليها عدد قليل من المعامل المتواجدة في مصر حتى الآن، فضًلا عن تطبيقها لنظام الجودة العالمي “ريكاس” والذي يعكس تفوقها.
وشركة “سبيد ميديكال” تم انشأها عام ٢٠١٥ وتعمل فى مجال إنشاء وإدارة المستشفيات بما فيها من أنشطة طبية مختلفة، وفى إقامة وإدارة المعامل الطبية “معامل سبيد” وكذلك تعمل فى إقامة العيادات الطبية المتخصصة “سبيد كلينك” بالإضافة الى الأشعة التشخيصية “سبيد سكان” وقد نما حجم أعمال الشركة أكثر من ١٤٠٠٪‏ فى خلال الشهور الست الأولى من عام ٢٠١٧ .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى