fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

والد طبيب الشرقية «محمود ناصر»: النقابة تجاهلت ابنى المهدد بضياع مستقبله

أرسل ناصر عزب والد طبيب مستشفيات جامعة الزقازيق الدكتور محمود ناصر، رسالة إلى «دكتور نيوز»، يشتكى فيها من تجاهل النقابة لقضية ابنه، وعدم تفاعلها معه بالشكل الأمثل.

وتعود قضية محمود ناصر الذى ألقى القبض عليه بعد تسجيل والد مريض له، وهو يطلب من المريض دفع فارق أسعار المستلزمات الطبية الخاصة بأحد العمليات الجراحية للشركة الموردة ليتم اجراء العملية، وتعرض للحبس عدة أيام ولازالت قضيته متداولة.

وكانت النقابة أعلنت أن قضية نقص المستلزمات الطبية وقضية الطبيب محمود ناصر هى الموضوع الرئيسى للجمعية العمومية العادية للنقابة التى انعقدت الجمعة قبل الماضية.

«دكتور نيوز» ينشر رسالة والد الطبيب كاملة كما وصلته:

«كلام في كلام .. للأسف الشديد هذا ما أسفرت عنه الجمعية العمومية لأطباء مصر يوم 2018/3/16

أنا والد الطبيب محمود ناصر حينما قرأت أن من ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية لأطباء مصر تقديم الدعم القانوني والنقابي للطبيب محمود ناصر فرحت وسعدت بإهتمام النقابة بمشكلة الطبيب محمود ناصر وتضامنها معه لرفع الظلم عنه وهو الذي تحمل أخطاء المنظومة الصحية وتم حبسه وتم تشويه سمعته في كل وسائل الاعلام وبات مهدد بضياع مستقبله وهو في أول طريق حياته العملية وهو أصغر عضو في المنظومة الصحية بصفته نائب عظام في مستشفي الجامعة بالزقازيق وتم تعيينه من شهور بسيطة.

وحرصت أنا ووالدته على الحضور واتصلنا بنقيب أطباء الشرقية للإستئذان للطبيب محمود ناصر من عمله يوم الجمعة بمستشفي الجامعة بالزقازيق.

سافرت من الشرقية للقاهرة أنا والطبيب محمود ناصر ووالدته لحضور الجمعية العمومية، وكانت المفاجأة صادمة حيث لم نجد أى اهتمام أو تقدير.. لم يهتم النقيب أو أحد من أعضاء مجلس النقابة بالسؤال هل د. محمود ناصر حضر أم لا .. لم يشد أزره أحد أو حتى يصافحه أحد.

حتي عندما بدء فى الحديث عن مشكلته لم يدعوه أحد لإلقاء كلمة يعرض فيها ماحدث له أو ليتعرف الأطباء الذين حضروا الجمعية على زميلهم الذي تعرض للظلم ويشدوا من أزره واكتفوا كالمعتاد بالكلام من أعضاء مجلس النقابة ونقيب أطباء الشرقية .. أما صاحب الموضوع ومن عاش المآساة تم تجاهله تماما أين هو الدعم النقابي والقانوني لاأدري.

رجعنا من النقابة وكلنا حزن وآسي وآسف علي إننا ضيعنا وقتنا وضيعنا وقت الطبيب محمود ناصر الذي حضر للجمعية العمومية بعد الانتهاء من يوم عمل شاق حيث انتهوا من العمليات في قسم الحوادث بمستشفي جامعة الزقازيق في الثالثة فجر الجمعة وضحى بنومه وراحته وهو الذى لم يذق النوم من يومين من أجل حضور الجمعية العمومية، ظنًا منه أنها ستنصفه وتشد من أزره وتخفف آلامه وتطمئنه وتدعمه، وإن حفاوة الاستقبال ستخفف وتهون عليه ماهو فيه فوجدنا كله كلام في كلام وتجاهل تام.

للأسف من2017/12/25 منذ حبس الطبيب محمود ناصر وإخلاء سبيله في 2017/12/28 وحتي تاريخه، لم يقابل الطبيب محمود ناصر أو يتصل به نقيب الأطباء أو أى عضو من مجلس النقابة، إلا حضور الدكتورة مني مينا جلسة إخلاء السبيل، هكذا تتواصل نقابة الأطباء مع أعضائها المهددين بضياع مستقبلهم ؟!»

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى