fbpx
أهم الأخبارالنقابات

“ابراهيم زكى” ينفى التحفظ على “أبو عبل” بقسم عابدين ويوضح تفاصيل إلغاء عمومية نادى الصيادلة

رشا جلال

نفى د. ابراهيم زكى نائب رئيس نادى الصيادلة، التحفظ على رئيس نادى الصيادلة د. محمد أبو عبل وأمين نادى الصيادلة د. محمد السيد مكاوى، موضحا أنه خلال التحضير لبدء فاعليات الجمعية العمومية قامت د. نجوى هاشم نائب رئيس نادى الصيادلة السابق، برفع صوتها وافتعال مشكلة وعليه حضرت النجدة والأمن كان متواجد بالفعل، وجارى التحقيق معهم، ولا يوجد تحفظ بل تم اجراء محاضر.

وأضاف “زكى” في تصريح ل”دكتور نيوز”، أن الجمعية العمومية تم الغاؤها للحفاظ على الأمن العام وأرواح الصيادلة، فكان بعض الصيادلة سيقومون بأعمال شغب، وكان الندى قد أبلغ  أمن الدولة وقسم عابدين والأمن العام لتأمين الجمعية العمومية، قائلا نحن لن نمنع الصيادلة من حضور الجمعية العمومية لكن الأمن منع من حضر مبكرا وأبلغهم بالموعد الرسمى للصعود لمقر النادى لضيق المكان.

وأكد نائب رئيس نادى الصيادلة، أنه تم حضور اللجنة القانونية للنادى مع “أبو عبل” و”مكاوى”، وهى مكونة من خمسة محامين، موضحا أن كل ما وقع مسجلا بكاميرات النادى، والأمن شاهد على كل ما وقع من د. نجوى هاشم حيث كان حاضر بمقر النادى من قسم عابدين النقيب محمد حسام رئيس عمليات قسم شرطة عابدين.

وأشار أن د. حسام حسن عضو مجلس ادارة النادى ود. محمد السيد مكاوى أمين النادى، خرجوا من قسم عابدين الآن بعد اتمام اجراءات المحضر، ويوجد مع د. أبو عبل بقسم عابدين، د. هيثم عبد العزيز عضو مجلس ادارة النادى، ود. جورج عطالله عضو مجلس نقابة الصيادلة، ود. نجوى هاشم ود. أشرف المكاوى رئيس نادى الصيادلة السابق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى