fbpx
أهم الأخبارالنقابات

بعد اتصال النقيب ..«استرازينيكا» تعد باستكمال علاج الصيدلانية مي وتكشف حجم ماصرفته

قال نقيب الصيادلة الدكتور محي عبيد، إنه تواصل مع الدكتور خالد المسيري رئيس مجلس إدارة شركة استرازينيكا للأدوية بخصوص موضوع الصيدلانية مي ياقوت التى تعمل بالشركة وتعرضت لحادث أليم أثناء مهمة عمل، مشيرًا إلى أن رئيس الشركة وعد بحل الموضوع وبما يحافظ علي د. مي.

وكان زملاء الصيدلانية دشنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعى للضغط على الشركة لاستكمال علاجها، وقالوا ان الشركة ترغب فى نقلها لمستشفى حكومى مما يضر بحالتها الحرجة.

وأضاف نقيب الصيادلة فى بيان له، أن الخلاف يكمن فى أن مستشفي الأندلسية الموجودة بها الصيدلانية للعلاج، أسعارها مرتفعة بدون مقابل طبي ملموس، وتتكلف الشركة ٣٥٠ ألف جنيه شهريًا، مشيرًا إلى أن الشركة دفعت حتى الأن ما يقارب مليون وسبعمائة ألف جنيه.

وأوضح النقيب أن رئيس الشركة قال له: “الشركة مكملة في علاجها”، وما يطلبه هو نقلها إلى مستشفي أخر تخصصي في جراحة المخ، وذلك بعد توقيع الكشف الطبي عليها من لجنة من وزارة الصحة لتحديد أفضل مكان لعلاجها.

وقال نقيب الصيادلة إن مصلحة د. مي ياقوت والحفاظ على حياتها هو الأهم فوق أي اعتبار.

وكانت الصيدلانية مي تعرضت لحادث وصدمتها سيارة منذ 6 شهور أثناء سفرها للقاهرة لحضور دورة تدريبية تابعة للشركة التى تعمل بها، وترقد فى احدى المستشفيات وتحتاج لعدة عمليات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى