fbpx
أهم الأخبارالأدوية

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتى تهريب كمية من الأجهزة ومستلزمات التجميل

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لأحكام قانون مزاولة مهنة الصيدلة.
أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية القادمة من أديس أبابا إشتبه شريف سعيد مأمور اللجنه الجمركية فى راكب مصري قادم من أثيوبيا، وبتفتيش حقائبه فتبين وجود 1365عبوة أدوات ومستلزمات للتجميل مخبأة بين طيات الملابس .
وفى المحاولة الثانية، وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة القادمة من جوانزو إشتبه ميلاد رسمي مأمور اللجنة فى راكب مصري قادم من الصين، وبتفتيش حقائبه فتبين وجود كمية من أجهزة وأدوات التجميل والمستلزمات الطبية عبارة عن 25 جهاز لرسم التاتو و 760 سن يستخدم في أجهزة التاتو و21  بطارية إضافية لجهاز رسم التاتو و 10 أجهزة يستخدم في ازالة شعر الوجه و 15 حقنة مرقم عليها urtla ha fill hard bi phase و 100 سرنجة لحقن مرضى السكر بإجمالي 931 قطعة مخبأة بين طيات ملابسه .
قرر جمال عبد الفتاح مدير عام جمارك الركاب بمطار القاهرة الدولى تحرير محضرى ضبط جمركى رقمى 72 و73 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى