fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

«صحة الدقهلية» تجتمع بمديرى المستشفيات للحشد للاستفتاء على الدستور

عقد وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، الدكتور سعد مكي، اليوم الأحد اجتماعًا للترتيب من أجل الحشد والمشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية المنتظر الاستفتاء عليها خلال الشهر الجارى، وذلك بحضور مديري الإدارات الفنية بالمديرية ومديري الإدارات الصحية ومديري المستشفيات العامة والمركزية على مستوى المحافظة والمستشار وليد عبدالسلام، المستشار القانوني بالمديرية.

وقال وكيل وزارة الصحة إن محافظة الدقهلية ومديرية الصحة بالدقهلية دائما تكون الأولى في الملاحم الوطنية التي ترتقي ببناء مستقبل مصرنا الحبيبة، كما أن مديرية الصحة أظهرت التكاتف والعمل الجماعي في حملة 100 مليون صحة لتكون الأولى على مستوى الجمهورية في نسبة المسح لفيروس سي.

وأضاف أن مديرية الصحة تأبى أن لا تكون الأولى في المشاركة الجادة والفعالة في ملحمة بناء الوطن والمشاركة في التعديلات الدستورية، والمساهمة في تقدم الوطن، مشددًا على ضرورة العمل على حشد العاملين بالقطاع الصحي بالدقهلية للنزول والمشاركة في التعديلات الدستورية، وتسهيل مهام العاملين للنزول والمشاركة في الاستفتاء وكذلك من خلال أسر العاملين.

وقرر اجراء الجراحات الطارئة والحرجة فقط في أيام الاستفتاء على الدستور، ووجة للمديرين بوضع خطة عمل لتقسيم العاملين على مدار يومين لسهولة المشاركة للعاملين في عملية الاستفتاء والتعامل بالمرونة المطلوبة.

وأكد وكيل الوزارة على أن مديرية الصحة بالدقهلية هدفها الأول هو الحصول على أعلى نسبة مشاركة في الإستفتاء من بين المؤسسات الحكومية على مستوى المحافظة ومستوى الجمهورية، ونهي كلمتة بشعار ” خليك إيجابي.. إنزل شارك.. إعمل الصح”.

وكيل وزراة الصحة بالدقهلية
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى