fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

صحة الدقهلية تعلن استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن مديرية الصحة أنهت اليوم الأربعاء، استعداداتها لتوفير كافة الرعاية اللازمة للطلّاب والملاحظين داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية، والبالغ عددها 110 لجان على مستوى المحافظة.

وأكد “مكي” فى تصريحات صحفية توفير طبيب وممرضة لكل لجنة امتحانات، وتوفير جميع الإسعافات الأولية اللازمة لكل لجنة و50 سيارة إسعاف مجهزة بالتنسيق مع هيئة إسعاف الدقهلية، لنقل أي حالة تستدعي نقلها إلى المستشفيات أثناء فترة الامتحانات.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن تلك السيارات جرى توزيعها على اللجان وفي مناطق متفرقة من المحافظة، مؤكدًا أن جميع مستشفيات الدقهلية على أتم الاستعداد لاستقبال والتعامل مع أي حالات أثناء فترة الامتحانات.

من جانبه قال علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن المحافظة بها 41966 طالبًا وطالبة، منهم 13706 في الشعبة الأدبية، و19247 طالبًا في الشعبة العلمية علوم، و8594 علمي رياضيات، و419 دبلومة أمريكية، موزعين على 110 لجان على مستوى المحافظة.

وأوضح “عبدالرؤف” أن المديرية أنهت استعدادها لإجراء امتحانات الثانوية العامة 2017/2018، والتي ستبدأ يوم 3 يونيو المقبل، وأعدت لجان الامتحانات، واستراحات لإقامة المراقبين المغتربين

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى