fbpx
أهم الأخبارالنقابات

صور .. تكريم 40 صيدلانية فى احتفالية نقابة الإسكندرية بالأم المثالية

وسلم الدكتور محمد أُنسي الشافعي – نقيب صيادلة الاسكندرية – المكرمات شهادات تقدير وهدايا رمزية من النقابة، مشيدًا بهن كنماذج مشرفة استطاعت من خلال رحلة كفاح اتسمت بالمثابرة والاخلاص أن يصلن باولأدهن للنجاح العملي والإنساني والذي جاء بالتوازي مع نجاحهن المهني.

وخلال كلمته التي ألقاها على هامش الحفل أكد الشافعي على مواصلة النقابة لدورها في تقديم الدعم للصيادلة بشكل شخصى فى أماكن عملهم، وبشكل مهنى فى كافة القضايا والملفات المطروحة، سواء لصيادلة التأمين الصحى والجامعة، مثل الكادر ومكافأة الامتحانات، بالإضافة إلى كادر صيادلة قطاع الأعمال مثل ملف شركة الإسكندرية للأدوية، وقضايا بيع الادوية فى العيادات، والدخلاء على المهنة.

وأضاف “الشافعى”: “نسعى لتغيير الشكل التقليدى للمهنة، ولدينا العديد من المنح والبروتوكولات التعليمية خلال الثلاث سنوات الماضية، والتى توج بعضها بعدد كبير من الترقيات لصيادلة بوزارة الصحة والتأمين الصحى، فى تخصصات خارج مجال الصيدلة، مثل الجودة والترصد والادارة العامة وغيرها”.

حضر الحفل الدكتور يوسف بدير أمين صندوق النقابة والدكتورة ماجدة الجمل رئيس لجنة الرواد، وعدد كبير من صيادلة الاسكندرية وأسرهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى