fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

ضرب مدير مستشفي هليوبوليس ووضع يده فى «الكلابشات»

 

واقعة اعتداء جديدة شهدتها مستشفي هليوبوليس التابعة للمؤسسة العلاجية بالقاهرة، وهذه المرحلة كان بطلها زوج إحدى الممرضات، والذى تعدى بالضرب على مدير المستشفي الدكتور مصطفي شكري، بسبب رفضه تجديد إجازة زوجته بعد أن استنفذت رصيد الإجازات الخاصة برعاية الطفل، لحاجة العمل التى لا تسمح.

وتوجه العاطل إلى المستشفى، وقام بالتعدى بالضرب على مدير المستشفى أمام المرضى والموظفين أثناء مروره على المرضى، برفقة رئيسة التمريض، فاستغل العاطل دخول المدير إلى المصعد، وأغلق الباب، وقام بالتعدى بالضرب عليه.

وعندما استنجد المرضى، وقاموا بإيقاف المصعد خرج العاطل، ولكنه عاود التعدى على مدير المستشفى مرة أخرى أمام المرضى والموظفين أمام غرفة العمليات بالدور الثانى، وسط ذهول المرضى والأطباء.

الواقعة التى أثارت استياء مدير المستشفي أكثر هو وضع يده فى «الكلابش» مع الشخص الذى اعتدى عليهن وترحيلهم للنيابة بهذا الوضع للتولى التحقيق فى الواقعة، موضحًا أن الشرطة حررت محضر مشاجرة وليس اعتداء، وتم نصحه والضغط عليه للتنازل عن المحضر والتصالح واضطر لذلك حتى لا يتم وضعه فى حجزز القسم “التخشيبة”.

وأعلن مدير المستشفي أنه سيرسل خطابًا لوزير الصحة يطلب فيه اعفائه من منصب مدير المستشفى والعودة لعمله بالتأمين الصحى، بعد الإهانات التى تعرض لها.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى