fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

في اجتماعه مع النبراوى: أحمد عماد يعد بحل مشاكل مهندسوا القطاع الصحى

رشا جلال
التقى المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين بالدكتور أحمد عماد وزير الصحة و السكان، لعرض مشاكل المهندسين العاملين بوزارة الصحة والجهات التابعة لها، حيث طالب “النبراوى خلال لقائه مع الوزير بديوان عام وزارة الصحة، بتحسين أجور المهندسين لتحسين أوضاعهم المادية ومحاولة العمل على تقاضيهم ما يتناسب مع مجهوداتهم في تنفيذ الأعمال التي يقومون بها وذلك لعدم ادراجهم بكادر المهن الطبية الذى تم تطبيقه سابقا.
وأكد “النبراوي” أنتحسين الأحوال المادية ستنعكس على جودة العمل وتطويره بتشجيعهم لمواجهة ما يقابلونه من صعوبات وجهد شاق بالعمل.
و أشاد وزير الصحة بدور المهندسين الهام في القطاع الصحي و ما يؤدونه من عمل يساهم بشكل أساسي في الخدمة الطبية للمريض وأن تطوير عملهم يساهم بشكل كبير في تحسين الخدمة الطبية بكامل القطاع الصحي، كما وعد الوزير بحل مشكلات المهندسين بالقطاع الصحي من العاملين بوزارة الصحة والجهات التابعة لها في أقرب وقت و طبقا للقوانيين واللوائح في الدولة.
وحضر اللقاء وفد من مهندسي نقابة المهندسين وهم المهندس أحمد عبد الخالق بمديرية الشئون الصحية بالدقهلية والمهندسة دعاء نبوي بالادارة العامة للمشروعات برئاسة الهيئة العامة للتأمين الصحي والمهندس محمد عبد السلام من مديرية الشئون الصحية بالغربية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى