fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ الأقصر يطالب وكيل وزارة الصحة بالإنتهاء من تطوير المستشفيات

أكد محمد بدر محافظ الأقصر، علي أهمية الارتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في كافة المؤسسات الصحية بالأقصر، موجها بسرعة الانتهاء من اعمال التطوير والتجديد التي تتم في المستشفيات وانجاز العمل في المنشأت الطبية التي تم بناؤها حديثا في اسنا وارمنت والطود والبياضية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ الأقصر مع الدكتور السيد أحمد عبد الجواد  والذي تم تكليفه بالعمل وكيلا لوزارة الصحة بالاقصر، حيث ناقشا سويا خطة تطوير القطاع الصحي بالمحافظة وكيفية الارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفيات والوحدات الصحية  ومواجهة التحديات التي تواجه القطاع الصحي .

كما تم خلال الاجتماع بحث انجاز الاعمال بمستشفيات الاقصر وسرعة بدء الدراسة بكلية الطب بالاضافة الي ايجاد حلول للمعوقات والصعوبات التي تواجه قطاع الصحة  حيث شدد المحافظ على تعاون الجميع للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في الأقصر  والاهتمام بتقديم الخدمات الطبية المطلوبة  والمناسبة في مختلف التخصصات .

ونوه المحافظ الي اهمية الارتقاء بالخدمات الطبية  وتحسين خدمة العمل في كافة المؤسسات الصحية بما يليق بتقديم خدمة طبية مناسبة بصورة يشعر بها المواطن لافتا الي الدعم الكبير المقدم من وزير الصحة الدكتور احمد عماد الدين لتطوير المنظومة الصحية بالاقصر، كما ناقش المحافظ مع وكيل وزارة الصحة الجديد الافكار والمقترحات التي تساهم في تحسين جودة الخدمة المقدمة وتقديم خدمات طبية ذات مستوي متميز في كافة المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة .

يشار الي الدكتور السيد  احمد عبد الجواد كان يشغل منصب مدير إدارة المستشفيات بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ وتم تكليفه للعمل وكيلا لوزارة الصحة بالاقصر لجهوده في تطوير المنظومة الصحية والارتقاء بها ..

وكان قد تسلم اليوم الأحد الدكتور السيد عبد الجواد مهام عمل منصب وكيل وزارة الصحة بالأقصر من الدكتور أسامة الدسوقي، وعبر الدسوقي عن شكره لقيادات وأهالي محافظة الأقصر على الفترة التي قضاها معهم وعن تقديرهم له خلاة فترة توليه المنصب.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى