fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نائب رئيس نادى الصيادلة: هيئة المكتب تم اقرارها ولن تتغير

رشا جلال

قال الدكتور إبراهيم زكى، نائب رئيس نادى الصيادلة، إن القانون ولائحة النادى يقران تغيير هيئة المكتب الموقره بأغلبية أعضاء مجلس الإداره وهم ٥ من ٩، وحدث ذلك بالفعل يوم 2 أبريل الجارى ولكن تظلم الدكتور أشرف المكاوى، فتم مخاطبة الجميع بخطابات مسجلة يوم ١٥ أبريل، وأيضا تم تشكيل هيئة المكتب مره أخرى.

 

كما تم وقف توقيع البنوك من قبل الدكتور أشرف المكاوى، والدكتور ربيع السودانى، والدكتورة نجوى هاشم لحين تبليغ البنك بالتوقيعات الجديده، قائلا في تصريح خاص ل”دكتور نيوز”، أنه لا يوجد إجتماع يوم ١٠ مايو المقبل مثلما أعلن “المكاوى” لأنه ليس له صفه الآن، كما أن السكرتير العام سابقا وحاليا هو الدكتور محمد مكاوى هو من يبلغ بالإجتماع.

 

وأضاف “زكى” أنه تم تحرير محاضر في قسم عابدين برقم 1400 لسنة 2017 ادارى وبرقم 56 لسنة 2017 أحوال ضد “المكاوى”، لأنه كسر النادى واستولى على أشياء لا نعلم ما هى ولذلك نطلب لجنه للإستلام مع مدير النادى فى قسم شرطة عابدين.

 

تابع:” كما قامت هيئة المكتب السابقة بسداد٥٠٠ ألف جنيه للنادى كانوا عربون لقرية الغردقه وكانوا “هيضيعوا” على النادى لولا، وباقى أيضا ٥٠ ألف جنيه خبير مثمن وفوائد ال ٥٠٠ الف جنيه سيسددوهم، وكان من المقرر سداد تلك المبالغ منذ أكثر من ٦ شهور، فضلا عن أيضا سداد ٢٥٠٠ جنيه قيمة ٥ جوائز لأوائل طلبة كليات الصيدلة على مستوى الجمهوريه، لأنهم صرفوا فقط ل ٥ طلبه من محافظه واحده فقط وهى الشرقية.. العدل والمساواة والشفافيه للجميع وليس لمحافظه واحده فقط، إما جميع الطلبه على مستوى الجمهوريه ما دام ٥ من الزقازيق يبقى ٥ من كل الكليات أيضا أو يردوا الفلوس ووافق الأغلبيه على رد الفلوس ومنهم د. محمد مكاوى السكرتير العام وهو صاحب هذه الفكرة”.

 

وأكد “زكى” أن الدكتور أشرف المكاوى سبق إعتراف بإجتماع يوم ١٥ أبريل ولكنه تعلل لعدم الحضور بسفره خارج البلاد وهو لم يسافر على حد قوله، وحتى لو تم إجتماع يوم ١٠ مايو لن تتغير الهيئه، كما أن الشئون الاجتماعة ليس لها علاقه بموافقه أو رفض الهيئة ولكن يتم اخطارها فقط بالتشكيل النهائي للهيئة، نحن نصحح أوضاع ونضع أسس للعمل المؤسسى ولائحه تليق بصيادلة مصر، فالنادى ليس عزبه لأى أحد مهما يكون فهو كيان مستقل ويعمل لمصلحة الصيادله وسنسعى لأن يكون لدينا نادى بكل محافظة للصيادلة.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى