fbpx
النقابات

نقيب الصيادلة لـ”دكتور نيوز”:لم تصلنى أي استقالات من مجلس النقابة 

أحمد المطعنى

شهدت  النقابة العامة للصيادلة حملة  استقالات لثلاثة أعضاء من مجلس النقابة العامة عقب تنظيم اكبر مؤتمر دولى لصناعة الدواء والصيدلة احتفالا بيوم الصيدلى  هم عصام عبد الحميد رئيس لجنة تطوير المهنة ووحيد عبد الصمد  أمين الصندوق وصبري الطويلة رئيس لجنة صناعة الدواء .

وكشف  الدكتور  محي عبيد نقيب الصيادلة ومستشار وزير الصحة إنه لم يتلق اية استقالات من أعضاء مجلس النقابة العامة وان مانشر بخصوص الاستقالات الجماعية غير صحيح .

وأشار فى تصريحات خاصة لـ”دكتور نيوز”  الى ان اعضاء النقابة الذين لم يتم تكريمهم فى المؤتمر الدولى للصيادلة والدواء هم من يشككون فى المؤتمر وفائدته للصيادلة مؤكدا أن المؤتمر هو الاصخم فى مصر وتاريخ النقابة حيث شارك به مجلس التعاون الخليجى وجامعة الدول العربية ووزير الصحة ونظم العديد من ورش العمل .

من جانبه قال الدكتور عصام عبد الحميد عضو مجلس نقابة الصيادلة إن استقالته من منصب رئيس لجنة تطوير المهنة بالنقابة جاءت تضامنا مع الدكتور وحيد عبد الصمد المستقيل من منصب أمين صندوق نقابة الصيادلة.

وأشار  فى تصريحات له  عقب نشر استقالته على صفحته بموقع فيس بوك  أن السبب الرئيسي وراء استقالته يتمثل في عدم تعاون الشركة المنظمة للمؤتمر العربي الإفريقي للدواء معهم كمسئولين بنقابة الصيادلة إضافة إلى تعمد الشركة إخفاء بعض المعلومات والبيانات والأرقام الهامة وعدم الإفصاح عنها مؤكدا أنه يجب أن يتم محاسبة هذه الشركة.

وأضاف أن هناك بعض التجاوزات التي حدثت من جانب الشركة الراعية تجاه الدكتور وحيد عبد الصمد مضيفا أن أول أيام المؤتمر ظهر بشكل لا يليق بصيادلة مصر وكان التنظيم سيئا مؤكدا أن النقابات السابقة كانت تنظم مؤتمرات وفعاليات تليق بكل صيادلة مصر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى