fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وفد لجنة الصحة بمستشفي سفاجا: لن نسمح باستمرار الإهمال بالمستشفيات

استكمل اليوم الجمعة، وفد لجنة الصحة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور النائب محمد العمارى، جولته بمستشفيات محافظة البحر الأحمر، وتفقد مستشفى سفاجا المركزى، برفقة الدكتورة نجلاء شطا وكيلة وزارة الصحة.

واكتشفت اللجنة أن هناك نقص داخل المستشفى فى بعض التخصصات والأجهزة، وبحثت اللجنة مع وكيلة الوزارة ورئيس المدينة سبل تعزيز الاحتياجات من القوة البشرية والطبية لاستكمال المنظومة الصحية على الوجه الأكمل.

والتقت اللجنة ببعض أهالى مدينة سفاجا المترددين على المستشفى لمناقشة الاحتياجات المطلوبة واللازمة للمستشفى المركزى بالمدينة، والذين أكدوا نقص الأجهزة والتخصصات من الأطباء.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد العمارى، رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، على هامش تفقد مستشفى سفاجا إن الزيارة لمستشفيات البحر الأحمر هدفها تفقد الأوضاع الصحية بالمستشفيات، منذ أمس الخميس حتى غدًا السبت، وذلك بناء على طلبات إحاطة مقدمة من بعض النواب من بينهم النائبين حمادة غلاب ومحمد عبد المقصود، بشأن سوء الأوضاع الصحية فى بعض المستشفيات.

وأشار رئيس لجنة الصحة، إلى أن الوفد البرلمانى من أعضاء لجنة الشئون الصحية تفقد أمس مستشفى رأس غارب المركزى، واليوم بمدينة سفاجا وغدا فى الغردقة، ومن المقرر أن يلتقى الوفد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم، موضحًا أن اللجنة تمارس دورها الرقابى من خلال الزيارات البرلمانية للمحافظات، وستتفقد الأوضاع الصحية فى المستشفيات على الطبيعة، ولن تسمح باستمرار الإهمال والأوضاع السيئة، لأن الدستور يكفل للمواطن حق العلاج.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى