fbpx
غير مصنف

وكيل صحة الشرقية يكلف الطب العلاجي بالمرور المكثف على المستشفيات

كلف الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الإدارة العامة للطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بالمرور المكثف على مستشفيات الصحة بالمحافظة مساء الجمعه حتي الساعات الأولي من اليوم السبت؛ للتأكد من إنتظام سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات خاصة خلال أيام الراحات الرسمية.

وقام على ضوء ذلك د.محمد يوسف مدير عام الطب العلاجي، ود. محمد الحلواني مسئول الأشعة بالمديرية، ود.محمد أحمد عبد العزيز بإدارة المستشفيات بالمرور على مستشفيات كفر صقر، أبو كبير، ههيا، الزقازيق العام، وغرفة طوارئ المديرية، وتم التأكد من توافر أدوية الطوارئ، والمستلزمات الطبية، وفصائل الدم المختلفة ومشتقاته، والتأكد من تواجد الفريق الطبي من الأطباء وهيئة التمريض، والفنيين، وتقديم الخدمات العلاجية للمرضي بأقسام الإستقبال والطواريء، والعناية المركزة، والحضانات، والأشعة، والأقسام الداخلية بصورة جيدة.

وتم رصد بعض السلبيات وتلافي معظمها أثناء المرور، ووجه وكيل الوزارة بالتشديد على مديري المستشفيات، بسرعة تلافي باقي السلبيات وضرورة المتابعة اليومية والمستمرة لجميع الأقسام الطبية، وغير الطبية بالمستشفي.

وقامت اللجنة بالمرور على غرفة الطواريء بالمديرية والتأكد من تواجد المكلفين بالسهر وانتظام العمل، ومتابعة التنسيق للحالات الحرجة بجميع المستشفيات لتقديم الخدمات النوعية لهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى